لعب تحت قيادة كلوب، الزمالك يسعى لضم لاعب ليفربول الإنجليزي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترب الإنجليزي  أوفي إيجاريا لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، من الانضمام إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفق تقارير صحفية إنجليزية، فمن المتوقع أن يصل اللاعب لمصر خلال الأيام المقبلة من أجل الخضوع للكشف الطبي وفي حالة اجتيازه سينضم رسمياً لصفوف الفارس الأبيض.

أوفي إيجاريا في الوقت الحالي لا يلعب لأي نادي منذ رحيله عن فريق ريدنج الإنجليزي في يناير الماضي ويحق له التوقيع لأي فريق.

17521430824303202410_1689_055609.jpg

طلب انضمام اللاعب عن طريق جوزيه جوميز المدير الفني للنادي الزمالك بعدما أشرف علي تدريبه في وقت سابق في نادي ريدنج وخاض برفقته 27 مباراة وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين.

بداية مسيرة أوفي إيجاريا الأحترافية 

وبدأ  أوفي إيجاريا مسيرته الكروية في أكاديمية أرسنال وانتقل بعدها لليفربول وشارك مع الفريق الأول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب في 8 مباريات، ثم خرج علي سبيل الإعارة لسندارلاند ثم الي رينجرز.

2024_10_6_17_43_45_6_1689_055719.jpg

 

من هو أوفي إيجاريا المرشح للانضمام للزمالك 

أوفي إيجاريا (Ovie Ejaria) هو لاعب كرة قدم إنجليزي من أصل نيجيري، يشغل مركز لاعب الوسط. وُلد في 18 نوفمبر 1997 في لندن.

 تدرج إيجاريا في أكاديمية نادي أرسنال قبل أن ينتقل إلى أكاديمية ليفربول في عام 2014، حيث قضى فترة كبيرة من مسيرته مع النادي.

خلال مسيرته مع ليفربول، تمت إعارته إلى عدة أندية بهدف اكتساب الخبرة، مثل سندرلاند، ريدينغ، ورينجرز الاسكتلندي. يتميز إيجاريا بمهاراته الفردية العالية وقدرته على التحكم بالكرة والتمرير الدقيق، مما يجعله لاعباً محورياً في خط الوسط.

لعب إيجاريا بجميع الأعمار السنية لمنتخبات إنجلترا، وتوج بكأس العالم للشباب مع منتخب إنجلترا عام 2017.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق