«تاريخ من الخلافات».. مشادة صلاح وكلوب تُعيد للأذهان صدامات بين لاعبين ومدربين27/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «تاريخ من الخلافات».. مشادة صلاح وكلوب تُعيد للأذهان صدامات بين لاعبين ومدربين27/04/2024 - مصر النهاردة

تصدر الجدل الدائر بين الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد صلاح نجم الفريق الإنجليزي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي الدقيقة 82 من المباراة، قرر كلوب إدخال صلاح في المربع الأخضر بدلا من زميله لويس دياز.

وقبل دخول محمد صلاح إلى أرض الملعب وأثناء وقوفه على خط التماس، ظهر النجم المصري غاضبًا ووجه بعض الكلمات إلى يورجن كلوب، بينما حاول داروين نونيز وجو جوميز تهدئة صلاح.

إلا أن هذه المواجهة لم تكن الأولى من نوعها بين لاعب ومدربه، بل سبقتها العديد من الحالات المشابهة في تاريخ كرة القدم، حيث شهدت الملاعب خلافات وخلافات بين النجوم والمدربين، لأسباب مختلفة. كان بعضها يتعلق بالأداء الفني، والبعض الآخر يتعلق بسلوك اللاعبين داخل وخارج الملعب.

فيما يلي بعض الأمثلة على الحجج الشهيرة بين اللاعبين ومدربيهم:

1. السير أليكس فيرجسون وجوني إيفانز:

في عام 2010، وجه السير أليكس فيرجسون، المدير الفني لمانشستر يونايتد آنذاك، انتقادات شديدة لمدافع الفريق، جوني إيفانز، خلال مباراة أمام ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، بسبب أدائه الضعيف في المباراة.
2. بيب جوارديولا وسيرجيو أجويرو:

وفي عام 2019، وقع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، في مشكلة مع سيرجيو أجويرو، مهاجم الفريق، بعد أن قرر جوارديولا استبدال أجويرو في الدقيقة 66 من المباراة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.
3. رامون دياز وسالم الدوسري:

وفي عام 2022، دخل رامون دياز المدير الفني للهلال السعودي، في مشادة كلامية مع سالم الدوسري لاعب الفريق، بعد أن قرر دياز استبدال الدوسري في الدقيقة 72 من المباراة أمام الفتح. 2022. دوري الروشان السعودي.
4. ماوريتسيو ساري ومقهى أريزابيلجا:

وفي عام 2019، رفض حارس مرمى تشيلسي الإسباني كيبا أريزبالاجا مغادرة الملعب عندما قرر مدرب الفريق ماوريتسيو ساري استبداله بالحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو في الدقائق الأخيرة من نهائي كأس الرابطة أمام مانشستر سيتي.
5. حسن شحاتة وأحمد حسام ميدو:

وفي عام 2006، دخل حسن شحتة، المدير الفني لمنتخب مصر، في مشادة مع أحمد حسام ميدو، لاعب المنتخب، بعد أن قرر حتا استبدال ميدو في الدقيقة 80 من المباراة أمام السنغال في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية. الأفريقي. كأس الأمم.
6. مارتن جول وحسام غالي:

وفي عام 2009، خلع حسام غالي لاعب توتنهام قميصه وألقاه في وجه مدربه مارتن جول، بعد أن قرر جول استبداله في مباراة أمام بلاكبيرن في الدوري الإنجليزي الممتاز. غادر اللاعب وانتهت مسيرته الاحترافية الأوروبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق