موعد طرح تذاكر حفل أنغام في قطر‎

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

أعلنت الشركة المنظمة لحفل المطربة المصرية أنغام المقرر في قطر عن موعد طرح التذاكر للجمهور.

وقالت الشركة المنظمة للحفل أنغام، في بيان اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024، إنها ستبدأ طرح التذاكر للحجز الإلكتروني يوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024.

حفل أنغام في قطر‎

من المقرر إحياء الحفل على مسرح كتارا المكشوف في قطر، يوم 6 ديسمبر 2024، ضمن حفلات رأس السنة.

ومن جهة أخرى، تستعد أنغام لإحياء حفل غنائي، يوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، ضمن فعاليات “ليالي مصر” في المتحف المصري الكبير، وقد أعلنت الجهة المنظمة عن تفاصيل أسعار التذاكر وشروط حضور هذا الحدث الفني.

وكشفت الجهة المنظمة لحفل أنغام عن أسعار التذاكر عبر منصة “تذكرتي”، حيث تم تقسيمها إلى 6 فئات متنوعة، بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من محبي الفنانة لحضور هذا الحدث الموسيقي المميز.

أغاني أنغام في حفل ليالي مصر

من المتوقع أن تُطرب الفنانة جمهورها خلال الحفل بتقديم مجموعة مختارة من أبرز أغانيها المحبوبة، بدايةً من “حالة خاصة جدًا”، ومرورًا بأغنيات مثل “ونفضل نرقص”، و”لا دبلت”، وصولًا إلى “أنا ساندة عليك” و”لوحة باهتة”.

كما ستشدو بأغاني مميزة مثل “خلي بكره لبكره”، و”أساميك الكثيرة”، و”هتمناله الخير” و”أكتبلك تعهد”، مما يعد الجمهور بأمسية مليئة بالتفاعل والحماس.

اقرأ أيضًا

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق