عمر مرموش يواصل التألق ويقود فرانكفورت لتعادل مثير امام بايرن ميونيخ

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تألق نجم منتخب عمر مرموش رفقة فريقه آينتراخت فرانكفورت، وقاد فريقه لتعادل مثير أمام العملاق البافاري بايرن ميونيخ، بنتيجة 3/3 فيالمباراة التي أقيمت على ملعب استاد "دويتش بانك بارك" في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم موسم2024-2025.

سجل عمر مرموش هدف التعادل لفريقه مستغلاً سرعته الكبيرة ثم سدد الكرة بقوة في شباك مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ عندالدقيقة 22، وصنع الهدف الثاني لفريقه بعد مرور 13 دقيقة من هدفه، حيث مرر الكرة لزميله إيكتيكي عند الدقيقة 35، ونجح في تسجيل الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 90+4 لينقذ فرانكفورت من شبح الهزيمة.

ورفع مرموش رصيده التهديفي إلى 8 أهداف متصدرًا جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، بفارق ثلاثة أهداف عن أقرب منافسيه هاريكين قائد منتخب إنجلترا وهداف بايرن ميونيخ صاحب الـ5 أهداف في المرتبة الثانية.

وساهم مرموش في تسجيل ثلاثية فريقه في شباك البايرن، ورفع رصيد مساهماته التهديفية إلى 12 هدفًا بواقع 8 أهداف و4 تمريراتحاسمة، في بطولة الدوري الألماني خلال الموسم الجاري.

وعلى الجانب الاخر، خرج بايرن ميونخ من المباراة بتعادل ثمين ضمن له البقاء في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم برصيد14 نقطة ويليه لايبزيج بنفس الرصيد في المركز الثاني، ثم آينتراخت فرانكفورت برصيد 13 نقطة في المركز الثالث.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق