رغم إعادة عرضه.. مسلسل أزمة منتصف العمر يتصدر التريند

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر مسلسل أزمة منتصف العمر للفنان كريم فهمي، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة الشابة رنا رئيس، محركات البحث الالكتروني الأكثر بحثا على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لقصته المختلفة والتي تتحدث عن فكرة جريئة.

الجمهور يتفاعل مع مسلسل أزمة منتصف العمر بعد إعادة عرضه على mbc مصر

وتفاعلت منار سعد، من رواد السوشيال ميديا مع حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: "ان شاء الله مش هتطلع امها وتبقي مرات ابوها ان شاء الله ان شااء الله".

142.jpg
مسلسل أزمة منتصف العمر 

وعلق حسن المصري، من رواد السوشيال ميديا قائلًا: "ياجماعه بصرف النظر عن العك ده بس ده بيحصل فعلا ومشاكل كتير بتبقي بنفس القصه دي بس ده طبيعي لو بنسمع عنه في مشاكل إنما يتجسد في مسلسلات ده اللي مش طبيعي"، واتفقت في الرأي ريهام ياسر، من متابعي مسلسل "أزمة منتصف العمر" قائلًة: "المشكله اني حساهم لايقين على بعض ودي حاجه قرفاني انا شخصيا بس فرحانه بيهم".

تفاصيل مسلسل أزمة منتصف العمر 

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل أزمة منتصف العمر، دارت أحداثه في إطار تشويقي، إذ بدأت أحداثه بحفل زفاف رنا رئيس، وكريم فهمي، ومع الوقت وقعت والدة رنا رئيس غير البيولوجية في الحب مع زوج ابنتها، وحدث بينهما علاقة مُحرمة، وتطورت الأحداث مع الوقت، وأصبحت الأم وابنتها حاملًا في نفس التوقيت.

549.jpg
مسلسل أزمة منتصف العمر

ويعد مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، هند عبدالحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد، ومن تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، ويتم عرضه على قناة mbc مصر من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء.

ريهام عبد الغفور عن مسلسل أزمة منتصف العمر: راضية عن دوري فيه 

وكانت قد تحدثت ريهام عبد الغفور عن دورها في مسلسل أزمة منتصف العمر، قائلة: مبعملش حاجة غير وأنا مقتنعة بيها، ودور فيروز مقتنعة بيه جدا وبحبه جدا وعارفة أنا بعمل ايه كويس وكنت عارفة ان بقدم حاجة شخصيات غلطت وبعدها حياتهم اتدمرت، ولازم تفكري كويس في تصرفاتك وفيروز من أكتر الأدوار اللي حبيتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق