بسرعات فائقة.. فودافون وأورنج واتصالات يوقعان غدا على رخصة الـ5G

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد شركات المحمول الثلاثة، فودافون وأورنج واتصالات "&e"، لتوقيع عقود الحصول على رخصة الجيل الخامس للمحمول غدًا الاثنين، مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، حيث تبلغ قيمة الرخصة 150 مليون دولار لكل شركة.

وبذلك ستصبح جميع شركات المحمول العاملة في السوق المصري مرخصة لتقديم خدمات الجيل الخامس 5G، بعد أن حصلت المصرية للاتصالات على رخصتها في وقت سابق من العام الحالي.

من المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي ظهر الغد لتوقيع العقود بحضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومحمد حسن شمروخ، الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم الاتصالات، بالإضافة إلى قيادات شركات المحمول، حيث سيتم الكشف عن تفاصيل التعاقد بما في ذلك طريقة السداد ومدة الرخصة.

تتيح تقنيات الجيل الخامس تأثيرًا كبيرًا على تحقيق التحول الرقمي في مختلف القطاعات، مما سينعكس إيجابًا على الاقتصاد القومي وعلى تصنيف مصر في المؤشرات الدولية الخاصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتوفر شبكات الجيل الخامس سرعات فائقة تعزز من عملية التحول الرقمي وتدعم الابتكار والتطوير في التطبيقات المختلفة، بدءًا من الواقع الافتراضي وصولًا إلى الميكنة الصناعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق