شارك معانا، «الجمهور» يطلق أكبر استفتاء لاختيار الأفضل في الكرة المصرية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق موقع الجمهور استفتاء لاختيار الأفضل في بطولة الدوري المصري لموسم 2023-2024 بمشاركة كباتن الفرق والمديرين الفنيين لكل فريق في أندية الدوري المصري الممتاز.

ويشارك أيضا في الاستفتاء جماهير الكرة المصرية بمختلف انتمائها، الذي سينطلق عبر موقع الجمهور ، وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

ويمكن الدخول إلي الاستفتاء من هنا 

وينقسم الاستفتاء إلي 3 مراحل :

المرحلة الأولي 

استفتاء كباتن فرق الدوري المصري الممتاز، والمدير الفني لكل فريق، في استفتاء شامل واختياراتهم لأفضل اللاعبين في بطولة الدوري الموسم الماضي.

65721fff-7fca-47d3-8_5769_064002.jpg

المرحلة الثانية 

استفتاء الجماهير من مختلف المشجعين والمحبين لكرة القدم المصرية، سواء داخل مصر أو خارجها، والمشاركة في الاستفتاء الذي يشهد تواجد الاعلامين والصحفيين في الوسط الرياضي بالإضافة إلي الأفضل من اللاعبين.

ويمكن الدخول إلي الاستفتاء من هنا 

المرحلة الثالثة

يقام حفل كبير ، لتكريم الأفضل من الفائزين في الاستفتاء، والمفاجأة هي دعوات لعدد من الجماهير التي شاركت في الاستفتاء لحضور الحفل.

21fe633c-af73-4867-9_5769_063925.jpg

ويمكن الدخول إلي الاستفتاء من هنا 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق