تحرك برلماني عاجل بعد وقف بطاقات التموين وارتفاع اسعار الكهرباء لهذه الفئات

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاثنين 07 أكتوبر 2024 | 12:44 صباحاً

بطاقات التموين الجديدة

بطاقات التموين الجديدة

العقارية

اصدر النائب "هاني خضر"، عضو مجلس النواب، بيانًا، تقدم به إلى رئيس الوزراء "الدكتور مصطفى مدبولي" ووزير التموين "الدكتور شريف فاروق"، ووزير الكهرباء، كشف البيان عن الأثار المترتبة على المبالغة في زيادة اسعار الكهرباء على المواطنين.

تحرك برلماني عاجل بعد وقف بطاقات التموين

اوضح النائب "هاني خضر"، في البيان المقدم إلى الحكومة، أن زيادة اسعار ممارسات الكهرباء التي تم تطبيقها على المواطنين، ترتب عليها غلق الكثير من المحلات التجارية، واسفر ذلك الأمر على تسريح العمال من تلك المحلات.

وشرح النائب أن هناك الكثير من الابراج تحتاج إلى محولات كهربائية، وعلى هذا الاساس يلجأ المواطنين إلى ممارسة الكهرباء، لافتًا إلى أن اسعار الممارسة اصبح مبالغ فيها بعد ارتفاعها، وهذه أسباب ليس للمواطن ذنب فيها، وذلك على حد تعبيره.

محولات الكهرباء

واضاف عضو مجلس النواب، أن هناك العديد من الابراج تحتاج لمحولات، وعندما يذهب المواطن للشراوع في تركيبها، يجد مشكلة أن الطريق مرصوف جديد ولا يجوز التكسير لأنه لم يمر عليه المدة، واشار إلى أنه تم تحديد اسعار مرتفعة لا يتمكن شريحة كبيرة من المواطنين سدادها.

كما تطرق النائب في بيانه إلى إجراءات الحكومة لوقف بطاقات التموين لبعض الفئات، قائلا: "تعتبر بطاقة التموين شريان الحياة للعديد من المواطنين"، موضحا أنها تلبي احتياجات الكثيرين في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر على كل مواطن، تقوم الحكومة بوقف البطاقات للبعض دون سابق إنذار، وذلك على حد وصفه في البيان. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق