برايتون يقلب الطاولة على توتنهام ويفوز بثلاثية مثيرة في الدوري الإنجليزي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاع فريق برايتون ، أن يحقق فوزا هامًا على نظيره فريق توتنهام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي أقيمت في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب "فالمر" ضمن منافسات الجوله السابعة من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز.

فقد تقدم برينان جونسون بالهدف الأول لتوتنهام أمام برايتون في الدقيقة 24 من عمر المباراة، قبل أن يضيف جيمس ماديسون الهدف الثاني لتوتنهام أمام برايتون في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

واستطاع يانكوبا مينتيه أن يحرز الهدف الأول لفريق برايتون في الدقيقة 48 من عمر المباراة ، ثم تعادل جيورجينهو روتر بالهدف الثاني لبرايتون في شباك السبيرز، قبل أن يخطف دانى ويلبيك نقاط المباراة الثلاث لصالح برايتون في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

وبذلك النتيجة يحل برايتون في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بينما جاء فريق توتنهام في المركز التاسع بجدول المسابقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق