الاستعلام عن الحالة الصحية لـ7 مصابين إثر انقلاب سيارة بالمنيا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت الجهات المعنية بالمنيا، بالإستعلام عن الحالة الصحية لـ 7 مصابين جراء انقلاب سيارة بطريق سمالوط الصحراوي، وذلك للسماع لأقوالهم لمعرفة سبب وقوع الحادث. 

إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالمنيا

وكان قد أصيب 7 أشخاص في إثر انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بمركز سمالوط التابع لمحافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية وتلقي العلاج اللازم.

انقلاب سيارة بطريق سمالوط الصحراوي 

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة 7 راكب على صحراوي سمالوط ما أسفر عن عدد من المصابين وتم نقلهم إلى المستشفى، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية  إلى مكان الحادث.

وبالفحص والمعاينة، تبين إصابة 7 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط المركزي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق