عاجل.. مهلة أخيرة من اتحاد الكرة للأندية لحسم موقفها من المشاركة فى دورى الشاطئية

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر اتحاد الكرة، حسم الأندية لموقفها من المشاركة في دوري الكرة الشاطئية للموسم الجديد قبل انتهاء المهلة المحددة اليوم الاثنين 7 أكتوبر.

 

ويواصل منتخب مصر للكرة الشاطئية تدريباته اليومية خلال معسكره المقام حاليا بمدينة الإسكندرية، استعدادا لبطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية التى تقام فى الغردقة فى الفترة من 19 حتى 26 أكتوبر المقبل 2024.

 

ووقع منتخب مصر للكرة الشاطئية فى المجموعة الأولى فى بطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية التى ستقام فى مصر، بينما وقعت السنغال فى المجموعة الثانية، وجاء تصنيف المنتخبات كالتالى: التصنيف الأول: المغرب وموزمبيق، التصنيف الثانى: تنزانيا ومالاوى، التصنيف الثالث: غانا وموريتانيا.

 

وجاءت المجموعة الأولى: مصر، المغرب، تنزانيا، غانا، بينما جاءت المجموعة الثانية: السنغال، موزمبيق، مالاوي، موريتانيا.

 

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي الكاف على قائمة الحكام المشاركين البرنامج الاعدادي والتحضيري لبطولة كأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية حيث وقع الاختيار على الثنائى المصري هاني العراقي وأحمد نوفل ضمن قائمة الحكام المشاركين في البرنامج الخاص للبطولة.

 

وسيشارك في النسخة السادسة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية، كل من مصر، البلد المضيف، السنغال، حامل اللقب، وغانا، المغرب، تنزانيا، موريتانيا، موزمبيق ومالاوي، حيث ستتنافس هذه المنتخبات خلال الحدث القاري في الغردقة، بين 19 و26 أكتوبر 2024.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق