موعد عودة رحلات مصر للطيران إلي مطار دبي بعد توقفها - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد عودة رحلات مصر للطيران إلي مطار دبي بعد توقفها - مصر النهاردة

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن توقف مؤقت لرحلاتها الجوية بين القاهرة ودبي والعكس لحين تحسن الأحوال الجوية بدبي والسماح بهبوط وإقلاع الطائرات مرة أخرى.

 

وأرجعت ذلك لسوء الأحوال الجوية بإمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة مما ترتب عليه توقف الحركة الجوية.

وأضافت: فى حالة وجود أى استفسارات يمكن لعملاء مصر للطيران  التواصل من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر، أو الرقم الأرضي 090070000، أو الرقم الدولي 97142306666+، أو الرقم الدولي 966122297777+، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.com، أو أقرب مكتب بيع لمصرللطيران، أو الوكيل السياحي.

-إعلانات-

 

وأوضح مصدر في مطار القاهرة، أنه من المقرر عودة الرحلات مرة أخرى إلى مطار مع تحسن الأوضاع هناك، والسماح باقلاع وهبوط الطائرات، وذلك من خلال خطاب رسميا لشركات الطيران بعودة حركة الطيران مرة أخرى في ظل تحسن الأحوال الجوية بإمارة دبي.

 

وفي سياق آخر غادرت مطار القاهرة الدولي قبل قليل، بعثة النادي الأهلي إلى الكونغو على متن رحلة خاصة تابعة لشركة مصر للطيران، لخوض مباراة مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة على متن مصر للطيران إلى الكونغو

ونظمت الشركة الوطنية مصر للطيران، رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي لكرة القدم، متوجهًا إلي مطار لوبومباشي بدولة الكونغو،  حيث خصصت مصر للطيران الرحلة رقم MS3090 من طراز الإيرباص A320Neo لنقل بعثة الفريق الأهلي، وسط تسهيلات خاصة.

 

 

 

وقام فرق عمل مصر للطيران بإنهاء إجراءات سفر الفريق من خلال صالة 4 بمطار القاهرة الدولي وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لراحة اللاعبين والجهاز الفني.


وقامت فرق عمل مصرللطيران بإنهاء إجراءات سفر الفريق من صالة ٤ بمطار القاهرة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لراحة اللاعبين والجهاز الفني.

 

الرحلات الخاصة لشركة مصر للطيران 

 

جدير بالذكر أن مصر للطيران نقلت أمس ولأول مرة على متن رحلة خاصة رقم MS3401 من طراز الإيرباص A320Neo فريق ماميلودي صنداونز الجنوب الإفريقي والمنافس القوي في بطولة دوري أبطال إفريقيا من مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا إلى مطار تونس للقاء فريق الترجي التونسي في نفس البطولة وسط إعداد وتحضير كبير من مصر للطيران لتنفيذ هذه الرحلة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق