شلبي: حريصون على تقديم منتج ملائم لخلق بيئة عمل صحية ومختلفة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاثنين 07 أكتوبر 2024 | 01:17 مساءً

صفاء لويس

أكد محمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة «SUD» على حرص الشركة خلال سنوات تواجدها بالسوق العقاري منذ عام 1996 على تقديم منتج ملائم لخلق بيئة عمل صحية ومختلفة بالإضافة إلى إضفاء مفاهيم السعادة والمتعة لهذا المنتج.

وأضاف شلبي، أن هناك العديد من شركاء النجاح الذين ساهموا في تحقيق ما خططت له «الصفوة» من أجل إسعاد وإمتاع عملائها بمنتج عقاري مميز، ويشمل هؤلاء الشركاء مكاتب الاستشارات الهندسية وشركات المقاولات وعدد من مكاتب التصميمات العالمية إضافة إلى شركات التسويق العقاري.

وأشار إلى أن الشركة بدأت تواجدها بالسوق منذ 28 عاما وكانت بداية أعمالها في مدن الدلتا، وأنها تخطط لاستكمال النجاحات التي حققتها خلال هذه الأعوام بتقديم مشروعات عقارية متميزة تلبي رغبات واحتياجات عملاء الشركة.

وأوضح شلبي، أن كل مشروع تم تنفيذه من مشروعات شركة الصفوة SUD على مدار سنوات تواجدها بالسوق، وراءه تخطيط ودراسة متأنية من أول اختيار قطعة الأرض مرورا بالمراحل الإنشائية وصولا إلى النموذج والشكل النهائي للمشروع وفقا للتصميمات الخاصة به، لافتا إلى أن هذا المجهود هو نتاج التعاون بين الشركة وشركاء النجاح للوصول إلى المستوى المستهدف من النجاح ومن قبلها إرضاء العميل الذي يعد الشريك الأساسي لـ «SUD».

وأكد محمد شلبي، أن الصفوة للتطوير العمراني، تحاول دائمًا مواكبة توجهات الدولة والمشاركة فى عملية التنمية ومواكبة عملية التطوير الشاملة إيمانًا منها بأهمية دورها المجتمعى ومساعدة الدولة فى تحقيق رؤيتها، حيث لم يقتصر نشاطها علي الاستثمار بالمدن الذكية فقط، وإنما تبنت فكرة تصدير العقار للخارج والتي طرحتها الدولة لتشجيع الجالية المصرية بالخارج والمستثمرين العرب والأجانب على الإستثمار في العقارات بمصر، لذا قامت الشركة بعقد المنتدي التعريفي الأول للعاصمة الإدارية عام 2019 بالعاصمة الفرنسية باريس، والعاصمة النمساوية فيينا، والذي لمست فيه تحمس الجالية المصرية بالخارج لامتلاك وحدات سكنية وتجارية بوطنهم الأم مصر، وعقب ذلك قررت الشركة افتتاح عدد من الفروع الخارجية بأوروبا وتحديدًا فى فرنسا والنمسا وإيطاليا والمانيا. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق