سلسلة محال أحذية شهيرة تتهم إيهاب توفيق بـ"النصب".. ما القصة؟

الرئيس نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فن ومنوعات

الإثنين 07/أكتوبر/2024 - 03:34 م 10/7/2024 3:34:12 PM

الرئيس نيوز

تصدر الفنان إيهاب توفيق منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما قامت سلسلة محلات أحذية مشهورة بكتابة منشور على صفحتها على فيسبوك تتهمه بـ"النصب وأنه قام ببيع الفيلا الخاصة به مرتين مرة لهم ومرة لوالده".

وقال منشور محال الأحذية: "ملخص المشكلة إننا اشترينا فيلا من إيهاب توفيق ومش عارفين نبيعها عشان في مشاكل في الورق وإحنا محتاجين نبيع الفيلا جدا الفترة دي.. إيهاب توفيق باع الفيلا مرتين.. مرة باعها لنا في 2015 ومرة باعها لوالده في 2019".

إيهاب توفيق يرد

من جانبه، ردت الصفحة الرسمية للفنان إيهاب توفيق على هذه الواقعة من خلال نشرت فيديو. وقال عبده الجيوشي، مالك شركة تسويق عقاري، إنه “منذ نحو 10 سنوات، طلب منه الفنان إيهاب توفيق، بيع فيلا في أحد الأماكن، ووقتئذ قام بمشاركة أحد الأشخاص، بإحضار زبون للفنان إيهاب توفيق، وتم الاتفاق بينهما بينما طلب المشتري من إيهاب توفيق، أن يقوم بتخفيض 500 ألف جنيه من سعر الفيلا”.

وتابع: ”تم الاتفاق أن إيهاب توفيق هيسيب له 500 ألف مقابل أنه هيبيع الفيلا، والمكسب هيتم تقسيمه بالنصف بينهما، لكن بعد ذلك فؤجي الفنان إيهاب توفيق، أن المشتري لم يوفي بوعده، وهذه شهادة أمام الله والناس، بأن إيهاب توفيق لم يقوم بالنصب علي هؤلاء الأشخاص”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق