ليفربول يبدأ التحرك لحسم مصير محمد صلاح وفان دايك وأرنولد

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي في التحرك لتجديد عقود نجوم الفريق، وعلى رأسهم نجمنا المصري محمد صلاح.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح رفقة ليفربول بعد نهاية الموسم الجاري، وتحديدًا في 30 يونيو 2025.

الأمر ذاته بالنسبة للثنائي الهولندي فيرجيل فان دايك، والإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، والتي تنتهي عقوديهما في 30 يونيو 2025.

ويُعد الثلاثي محمد صلاح، فان دايك وأرنولد من الركائز الأساسية في كتيبة الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول.

ليفربول يبدأ في التحرك لحسم مصير محمد صلاح وفان دايك وأرنولد

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، فإن إدارة ليفربول بدأت في التحرك لحسم مصير الثلاثي محمد صلاح، فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد.

وأضافت الصحيفة، أن مسئولي ليفربول في مفاوضات مع وكلاء اللاعبين الثلاثة، من أجل التوصل لاتفاق بشأن التوقيع على عقد جديد.

ولكن الصحيفة أثارت الجدل، عندما أشارت إلى احتمالية انتظار الثلاثي لفترة أطول قبل تجديد عقودهم، في ظل رغبة إدارة ليفربول في رؤية نتائج الفريق خلال الموسم الجاري 2024-2025.

وأوضحت الصحيفة، أن الأولوية بالنسبة لإدارة ليفربول هي تجديد عقد أرنولد؛ نظرًا لصغر سنه بالمقارنة بزميليه محمد صلاح وفان دايك، وبالتالي سيكون بمثابة "مستقبل" النادي خلال الفترة المقبلة.

ولكن في حال تجديد عقد الثنائي محمد صلاح وفان دايك، فإن ليفربول سيمنحهما عقدًا قصير الأجل؛ نظرًا لأنهما تخطيا حاجز الثلاثين عامًا، رغم تألقهما في أرض الملعب بشكل كبير في المباريات الماضية.

يأتي ذلك بعدما أدلى محمد صلاح بتصريحات قوية، أكد خلالها أن إدارة ليفربول لم تفتح معه باب المفاوضات بشأن تجديد عقده حتى الآن.

ويُعد محمد صلاح اهتمام العديد من كبار الأندية، التي ترغب في الحصول على خدماته، وعلى رأسها الدوري السعودي، إذ تتنافس أندية الاتحاد، النصر وأهلي جدة على ضمه.

كذلك يرغب الدوري السعودي في التعاقد مع فيرجيل فان دايك، بينما أبدى نادي ريال مدريد الإسباني اهتمامه بضم أرنولد في وقت سابق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق