برشلونة يعلن إصابة فيران توريس وغيابه عن الملاعب

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

قال برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين إن مهاجمه الإسباني فيران توريس تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية وسيبتعد عن الملاعب لفترة غير محددة.

وقال لويس دي لا فوينتي مدرب المنتخب الإسباني إن توريس (24 عاما) سيغيب عن مواجهتين في دوري الأمم الأوروبية أمام الدنمرك يوم السبت وصربيا يوم الثلاثاء المقبل.

وقالت وسائل إعلام إن فيران قد يغيب لفترة ما بين ستة إلى ثمانية أسابيع بعد تعرضه للإصابة في فوز برشلونة 3-صفر على ديبورتيفو ألافيس أمس الأحد إذ خرج من الملعب وهو يعرج بعد خمس دقائق.

وقال النادي القطالوني “تؤكد الفحوصات التي أجريت لفيران توريس تعرضه لإصابة عضلية في فخذه الأيمن وعودته للتدريبات ستتوقف على مدى تعافيه”.

ويمر الفريق بأزمة إصابات بالفعل مع غياب داني أولمو وجابي وفيرمين لوبيز بالإضافة إلى المدافعين رونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن وحارس المرمى مارك-أندريه تير شتيجن.

وقال هانز فليك مدرب برشلونة أمس الأحد “إصابة فيران مقلقة. وليس لدينا العديد من الخيارات في الهجوم”.

وشارك توريس في 10 مباريات مع برشلونة هذا الموسم.

اقرأ أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق