ولي عهد أبوظبي يلتقي رؤساء تنفيذيين لشركات نرويجية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

التقى الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نخبة من الرؤساء التنفيذيين في عدد من الشركات النرويجية الرائدة وذلك في إطار مشاركتهم في منتدى الاستثمار الإماراتي النرويجي الذي يقام على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها لمملكة النرويج.

وأكّد خلال اللقاء، حرص القيادة الإمارات على تعزيز التعاون الاقتصادي مع شركائها الدوليين، مشيراً إلى أن الاستثمار في الابتكار والمعرفة يُعد ركيزة أساسية في تحقيق التنمية المستدامة، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024.

أفاق جديد

قال إن تعزيز التعاون مع الشركات النرويجية في المجالات الحيوية المختلفة يسهم في فتح آفاق جديدة من النمو الاقتصادي المشترك بين البلدين.

يذكر أن “منتدى الاستثمار الإماراتي النرويجي” الذي يعقد في وقت لاحق اليوم في العاصمة أوسلو، يهدف إلى تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة وتعزيز العلاقات التجارية بين الإمارات والنرويج، بما يحقق المصالح المشتركة ويدعم التوجهات الاقتصادية القائمة على الابتكار والمعرفة.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق