بضربة تاريخية واحدة.. الأهلي يحبط الترجي وصن داونز وبيراميدز والرجاء

ahlynews 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضربة من العيار الثقيل إلى كبار أندية دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الحالية.

يتم التصفح الآن:

عبد الله السعيد الجديد في الأهلي.. أول رد فعل من مارسيل كولر

4 قرارات عاجلة في الأهلي وأفراح داخل التتش.. “الكرة في الملعب الصح؟”

قبل السوبر المحلي.. أحزان في الزمالك وبيراميدز بعد إجراء محمود الخطيب

” البداية من القاهرة”.. مواعيد مباريات الأهلي كاملة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

أول قرار تجاه يحيى عطية الله قبل السوبر.. والقندوسي يحدد وجهته القادمة

ويملك النادي الأهلي خطوة ذهبية تاريخية تمهد لحصوله على النسخة الجديدة للبطولة، وهو ما يمثل ازعاج إلى الأندية التي تنافسه على اللقب مثل الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي والرجاء المغربي.

ويحصل النادي الأهلي على لقب دوري أبطال أفريقيا عندما يقابل في مشواره القاري أندية أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي أو شباب بلوزداد الجزائري.

وكشفت مجموعة الأهلي في النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا عن وقوع حامل اللقب مع أندية أولاندو بايريتس وشباب بلوزداد الجزائري.. ما القصة؟

تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه في دوري أبطال أفريقيا تقابل المارد الأحمر عام 2001 مع شباب بلوزداد الجزائري وحصد 6 نقاط على حسابه في دور المجموعات بعد الفوز بهدف في كل لقاء.

استطاع النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر في النسخة الماضية عام 2024 أن يتعادل مع شباب بلوزاد في مباراتي دور المجموعات وتمكن في النهاية من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

تحت قيادة محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي في نسخة 2013 ، لعب النادي الأهلي ضد فريق أورلاندو بايريتس في 4 مواجهات، وشهد دور المجموعات خسارة المارد الأحمر من أورلاندو بثلاثية نظيفة خارج الديار وتعادل الفريقين بدون أهداف في القاهرة، وخلال نهائي هذه النسخة تعادل الأهلي في لقاء الذهاب خارج الديار وسجل الماجيكو محمد أبو تريكة هدف عالمي، أما في لقاء الإياب حقق النادي الأهلي الفوز بثنائية احمد عبد الظاهر ومحمد أبو تريكة ليحصد اللقب القاري.

ويحلم النادي الأهلي في تحقيق انجاز تاريخي في النسخة الحالية من خلال حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في 3 نسخ متتالية وهو أمر لم يحدث من قبل في القارة الأفريقية؟.

شاهد أيضاً

استقر النادي الأهلي على توجيه ضربة موجعة إلى ناديي الزمالك وبيراميدز من جانب الكابتن محمود …

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق