نميرة نجم تدير ندوة حول التنقل والتغيير المناخي في نيويورك

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدارت السفيرة الدكتورة نميرة نجم، خبير القانون الدولي ومديرة مرصد الهجرة الأفريقية، جلسة ندوة حول التنقل المناخي في أجندة العمل المناخي الذي نظمها المركز العالمى للحركة المناخية التابع للأمم المتحدة في نيويورك، وذلك على هامش الأسبوع الرفيع المستوى للجمعية العامة ٧٩ للأمم المتحدة.

وركزت جلسة الندوة  التي ضمت خبراء وصناع سياسات لمناقشة الأولويات للمضي قدمًا على احتياجات البحث المستقبلية لمعالجة أوجه عدم اليقين، وتعزيز المعرفة، ودعم تطوير السياسات والتعلم في مجال التنقل المناخي.
وتحدث في الندوة د. أديل توماس، المديرة الأولى للتكيف مع المناخ، من مجلس الدفاع عن الموارد الوطنية، ونائب رئيس مجموعة العمل الثانية في الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ، و د. كيرا فينك، رئيسة مركز المناخ والسياسة الخارجية، المجلس الألماني للعلاقات الخارجية، وجيسيكا براون، المديرة الأولى للتكيف والمرونة، مؤسسة كلايميت ووركس،  د. كارين جاكوبسن، أستاذة هنري جيه لير في الهجرة العالمية في كلية فليتشر للقانون والدبلوماسية بجامعة تافتس الولايات المتحدة .

291.jpg
287.jpg
293.jpg
292.jpg
288.jpg
290.jpg
289.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق