بوتشيتينو يكشف عن مساعديه في المنتخب الأمريكي

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني للمنتخب الأمريكي لكرة القدم، ضم اثنين من مساعديه السابقين للجهاز الفني للفريق، بعد أن تولى المنصب خلفا لجريج بيرهالتر.

 

وجرى تعيين خيسوس بيريز كمساعد أول للمدرب، فيما تم تعيين ميجيل دي أوجسيتينو كمساعد وأنطونيو خيمنيز كمدرب لحراس المرمى، بالإضافة إلى سيباستيانو بوتشيتينو، نجل المدرب.

وسبق لبوتشيتينو أن درب أندية إسبانيول الإسباني وساوثهامبتون وتوتنهام في إنجلترا، وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي، قبل أن يتم تعيينه كمدرب للمنتخب الأمريكي الشهر الماضي استعدادا لكأس العالم 2026، وقال بوتشيتينو خلال مؤتمر تقديمه إنه اختار مساعديه في الطاقم الفني للفريق.

وقال الاتحاد الأمريكي لكرة القدم إن فيسنت كافين، الذي تم تعيينه مساعدا لبرهالتر في كانون الأول/ ديسمبر عام 2023، قد غادر منصبه.

وسيظل جياني فيو، الذي عينه برهالتر كمسؤول عن الضربات الثابتة، في منصبه في الطاقم الفني للفريق.

كما تم تعيين سيلفيا تويا فيناس، كمدربة للياقة في الفريق، وكانت تعمل من قبل مع فريق ليفانتي بادالونا للسيدات.

وبدأ المنتخب الأمريكي تدريباته اليوم الاثنين، وسيلعب مباريات ودية أمام بنما يوم السبت في أوستن بتكساس، ثم أمام المكسيك بعد ذلك بثلاثة أيام في جوادالاخارا.

وتمت إقالة برهالتر في يوليو الماضي بعدما خرج الفريق من الدور الأول في بطولة كوبا أمريكا.

 

وفي وقت سابق، أصبح إنتر ميامي على بعد انتصار وحيد من تحطيم الرقم القياسي لعدد النقاط في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم.

 

إنتر ميامي على بعد انتصار وحيد من دخول التاريخ في الدوري الأمريكي للمحترفين
 

وسجل إنتر ميامي فوزا قاتلا على مضيفه تورنتو بهدف سجله ليوناردو كامبانا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم ثمان مرات من قبل، من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 61 كما غاب خوردي ألبا ولويس سواريز والحارس دريك كالندر عن التشكيل الأساسي لإنتر ميامي.

وشارك سواريز الأسطورة السابق لمنتخب أوروجواي، من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 71 وصنع هدف الفوز لزميله كامبانا.

ويستعد ميسي للمشاركة مع المنتخب الأرجنتيني في مباراتيه المقبلتين بتصفيات كأس العالم يومي 10 و15 تشرين الأول/أكتوبر، وبالتالي فإن مشاركته في المباراة الختامية للموسم مع فريقه إنتر ميامي أمام ضيفه نيو إنجلاند يوم 19 من الشهر الجاري، تبقى محل شك.

وحال فاز إنتر ميامي على نيو إنجلاند فإنه سينهي الموسم برصيد 74 نقطة، متفوقا بنقطة واحدة على الرقم القياسي الذي سجله نيو إنجلاند في موسم 2021 بحصد 73 نقطة.

وسجل ميسي 17 هدفا خلال 18 مباراة بالدوري الأمريكي للمحترفين هذا الموسم.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق