ومين غيره.. عمر مرموش أفضل لاعب في الجولة السادسة من الدوري الألماني

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عمر مرموش أفضل لاعب في الجولة السادسة من الدوري الألماني

عمر مرموش أفضل لاعب في الجولة السادسة من الدوري الألماني الممتاز موسم 2024-2025..

يقدم لاعب المنتخب المصري وهداف فرانكفورت الحالي اللاعب عمر مرموش أداء استثنائي له هذا الموسم في الدوري الألماني الممتاز موسم 2024-2025.

ويعتبر عمر مرموش أحد أفضل اللاعبين المشاركين في الدوري الألماني الممتاز موسم 2024-2025، بفضل مساهماته التهديفية وارقامه المميزة مع فريق فرانكفورت الألماني.

668.jpg
عمر مرموش أفضل لاعب في الجولة السادسة 

عمر مرموش يتألق أمام بايرن ميونخ 

وقدم النجم المصري عمر مرموش أداء استثنائي أمام العملاق البافاري فريق بايرن ميونخ خلال قمة الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني الممتاز موسم 2024-2025.

حيث نجح مرموش في قيادة الفريق الألماني في فرض التعادل على فريق بايرن ميونخ، في مباراة شهدت تسجيل الدولي المصري هدفين وصناعة هدف، ليتم اختياره على رأس التشكيل المثالي للجولة السادسة وكذلك أفضل لاعب في الحولة السادسة من منافسات الدوري الألماني الممتاز موسم 2024-2025.

عمر مرموش أفضل لاعب في الجولة السادسة من الدوري الألماني 

يقدم النجم المصري عمر مرموش أداء استثنائي مع فريق فرانكفورت هذا الموسم في الدوري الألماني.

ونجح في قيادة الفريق إلى المركز الثالث من بطولة الدوري الألماني الممتاز موسم 2024-2025 وتقديم عروض قوية للفريق خلال مباريات الدوري.

وتم اختيار النجم المصري عمر مرموش أفضل لاعب في الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني الممتاز موسم 2024-2025.

665.jpg
عمر مرموش أفضل لاعب في الجولة السادسة 

عمر مرموش في التشكيل المثالي للجولة السادسة

ووفقًا لرابطة الدوري الألماني تواجد عمر مرموش في التشكيل المثالي للمرة الرابعة من أصل 6 مباريات.

واختير عمر مرموش في التشكيل المثالي للجولة الثانية، الثالثة، الخامسة، والسادسة هذا الموسم في واحدة من أكبر مفاجآت الموسم للدولي المصري.

وقالت الرابطة: حصل عمر مرموش على نقاط الهداف (ثمانية أهداف وأربع تمريرات حاسمة) في الجولة السادسة وضمن بمفرده التعادل 3-3 أمام بايرن ميونخ ، لم يحدث من قبل أن يسجل لاعب من فرانكفورت هذا العدد من الأهداف في أول 6 مباريات.

وجاء التشكيل المثالي للجولة السادسة في الدوري الألماني كالتالي:

حراسة المرمى: أوليفر بومان (هوفنهايم).

خط الدفاع: أليخاندرو جريمالدو ( باير ليفركوزن )، إدموند تابسوبا (باير ليفركوزن)، فالنتين جيندري (هوفنهايم)، فيليب مويتي (ماينز).

خط الوسط: ريتسو دوان (فرايبورج)، فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن)، إسيكييل بالاسيوس (باير ليفركوزن)، نديم أميري (ماينز)، مايكل أوليسه (بايرن ميونخ).

خط الهجوم: عمر مرموش (اينتراخت فرانكفورت).

667.jpg
عمر مرموش أفضل لاعب في الجولة السادسة 

اقرأ المزيد 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق