سمية الخشاب تكشف عن تفاصيل أزمة فيلم التاروت

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4

علقت الفنانة المصرية سمية الخشاب على الأزمة المثارة حول فيلم “التاروت” بعد اعتراض نقابة المهن التمثيلية على مشاركة البلوجر علي غزلان في العمل، موضحة أن ما حدث كان مجرد سوء تفاهم، وأن نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، تفهم الموضوع، خاصة أن قرار النقابة صدر بعد عام من تصوير الفيلم.

وقالت سمية، خلال لقاء مع برنامج ET بالعربي يوم أمس الأحد 6 أكتوبر 2024: “ما فيش أي حاجة، إن شاء الله خير وتشوفوا فيلم التاروت قريب. إحنا بنحترم النقابة والدكتور أشرف زكي، وكل اللي حصل مجرد إشاعات كتيرة، مفيش أي تحقيقات، والفيلم هيتعرض قريب وهتشوفوا حاجة كويسة”.

تصريح العرض السينمائي

يُذكر أن الفنان أشرف زكي قد صرح في وقت سابق أنه لن يمنح صناع فيلم “ورق التاروت” تصريح العرض السينمائي من النقابة بسبب مشاركة البلوجر علي غزلان في العمل، مستندًا إلى القرار السابق للنقابة الذي يحظر مشاركة البلوجرز في الأفلام والمسلسلات، كما أكد أنه أوقف التصاريح اللازمة لعرض الفيلم، وأحال جميع الفنانين أعضاء النقابة المشاركين في العمل للتحقيق.

وفيلم “أوراق التاروت” من إنتاج بلال صبري وتأليف معتز المفتي، ويضم نخبة من النجوم منهم رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، علاء مرسي، محمد سليمان، ووائل متولي، وبوسي شاهين.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق