كومو سيقدم «البيرة» مجانًا لمشجعي نابولي

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3

قال نادي كومو الصاعد حديثًا لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، أمس الاثنين 7 أكتوبر 2024، إنه سيقدم الجعة (البيرة) مجانًا لكل مشجع لفريق نابولي يسافر إلى ملعب جوسيبي سينيجاليا لحضور مباراة الإياب بين الفريقين في فبرايرالمقبل لرد الجميل لنادي نابولي الذي استقبله بحفاوة ذهابًا يوم الجمعة.

وسجل سكوت مكتوميناي لاعب نابولي هدفًا بعد 25 ثانية وأضاف روميلو لوكاكو وديفيد نيريس أيضًا هدفين ليفوز الفريق 3-1 على ضيفه كومو يوم الجمعة ليوسع الفارق في صدارة جدول الترتيب. وعاد فريق كومو إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم بعد غياب دام 21 عامًا وحقق انتصارين في سبع مباريات.

ومع ذلك، فإن فريق المدرب سيسك فابريجاس يستمتع بالفعل بأجواء اللعب بين الكبار إذ استقبلته جماهير نابولي بحفاوة بالغة. وقال كومو على منصة إكس للتواصل الاجتماعي “يرغب نادي كومو في توجيه جزيل الشكر إلى نادي نابولي وجماهيره على الروح الرياضية الجميلة في مباراة الجمعة.

وأضاف “كانت الأجواء في ملعب مارادونا وردود فعل المشجعين بعد المباراة لا مثيل لها. لهذا السبب سيقوم نادي كومو بتوزيع الجعة (البيرة) مجانًا على كل مشجع يسافر مع نابولي في مباراة الإياب على ملعب جوسيبي سينيجاليا في فبراير 2025”.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق