بدء تداول أسهم «المطاحن العربية» بالسوق السعودية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

تشهد سوق الأسهم السعودية الرئيسة إدراج وبدء تداول أسهم شركة المطاحن العربية للمنتجات الغذائية اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، برمز تداول 2285 وبالرمز الدولي SA164H113MH2، وعلى أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية 30% ارتفاعًا أو انخفاضًا مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند 10% ارتفاعًا أو انخفاضًا.

وسيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى 10% ارتفاعًا أو انخفاضًا، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري، وفق بيان على “تداول السعودية”.

كانت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية بصفتها المستشار المالي ومنسق الطرح ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية ومدير الاكتتاب في الطرح العام الأولي لشركة المطاحن العربية للمنتجات الغذائية “المطاحن العربية”، قد أعلنت عن إتمام عملية الطرح لشريحة الأفراد.

وبلغ معدل تغطية اكتتاب الأفراد 9.2 مرة وسجل عدد المشاركين فيه 264,179 مكتتبًا، بسعر 66 ريالًا للسهم، وتجاوزت القيمة الإجمالية لطلبات الأفراد 930.617 مليون ريال.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق