«لعنة الزمالك»، إمام عاشور والعقوبات مسلسل لا ينتهى مع الأهلي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إمام عاشور، سادت حالة من الغضب العارم داخل القلعة الحمراء، خلال الفترة الأخيرة من لاعب الفريق الكروي الأول، بسبب تصرفاته غير المقبولة على حد وصف جمهور المارد الأحمر، بالإضافة إلى ظهوره في العديد من الأماكن العامة بصحبة زوجته وافتعال المشكلات والأزمات، مما أشعل الغضب أكثر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي.

بدأ تصادم إمام عاشور مع الأهلي مبكرا، وظهرت حالة غضب شديدة من جماهير المارد الأحمر، ما بين مؤيد ومعارض حول أزمات اللاعب المتكررة خلال الفترة الأخيرة خارج المستطيل الأخير.

إمام عاشور وأزماته مع الأهلي في الفترة الأخيرة

لا يكتفي عاشور بافتعال الأزمات خارج الملعب، بل تسبب في العديد من المشاكل داخل الملعب، مما دفع مجلس إدارة النادي الأهلي لتوقيع عدة عقوبات على اللاعب وصلت إلى قرابة المليون جنيه تخصم من مستحقات اللاعب مع القلعة الحمراء.

وكاد أن يتسبب إمام لاعب الأهلي في كارثة كبيرة في الملاعب السعودية خلال لقاء السوبر الإفريقي الأخير أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، بعد الاشتباكات التي حدثت مع اللاعب نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الزمالك ومنتخبنا الوطني.

faee8c7d9e_3749_125433.jpg

ولم يكتفي إمام عاشور بذلك الأمر، بل رفض اللاعب مصافحة لاعبي الزمالك بعد الفوز في نهائي السوبر الإفريقي، مما أغضب كل من تواجد في الملعب وزادت حالة من الاحتقان الكبيرة بين دونجا ولاعب الأهلي نجمي منتخبنا الوطني.

محمد رمضان يفعل العقوبات القاسية على إمام عاشور

وجاء محمد رمضان المدير الرياضي والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل إيقاف مسلسل أزمات اللاعب المتتالية خارج وداخل الملعب، وقرر معاقبة اللاعب كأقصى عقوبة مع الفريق. 

37494970991942024100_3749_011508.jpg

وكان إمام عاشور تم استبعاده من قائمة منتخبنا الوطني، بفرمان من حسام حسن بعد تراجع مستوى اللاعب مع الأهلي خلال الفترة الماضية، مما أدى إلى غضب جمهور الأهلي أكثر من اللاعب بعد عدم التزامه.

ويواصل النادي الأهلي استعداداته، لمواجهة سيراميكا كليوباترا 20 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات بطولة السوبر المصري، والتي من المقرر اقامتها بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق