إنييستا يكشف عن خطواته المستقبلية بعد الاعتزال

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن أندريس إنييستا، الأسطورة المعروفة لنادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، عن خططه المستقبلية بعد اعتزاله كرة القدم عن عمر يناهز الأربعين عامًا.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد في برشلونة، حيث أكد إنييستا أنه لن يبتعد عن عالم كرة القدم، بل سيتجه نحو مجال التدريب.

إنييستا: “التواجد على الملعب انتهى”

في كلماته المؤثرة، قال إنييستا: “التواجد على أرضية الملعب انتهى. لكن لا أستطيع البقاء بعيداً عن كرة القدم، فهذه حياتي وستبقى كذلك. أستعد للحصول على شهادة في التدريب، وبالتالي هذه هي الحقبة التالية بالنسبة إلي”. 

 

وداع برشلونة

برشلونة كان له موقف خاص تجاه إنييستا، حيث ودعوا أسطورتهم بحضور لاعبين آخرين وعدد كبير من أعضاء النادي. أشار النادي في بيان له إلى أن “إنييستا، كرة القدم الخاصة بك ستعيش إلى الأبد”. 

 

إقرأ أيضًا : إنييستا يقترب من نهاية مشواره الكروي.. أرقام لا تٌنسى لـ أسطورة برشلونة


 

لحظات مؤثرة من المؤتمر

 

ظهر إنييستا متأثراً خلال المؤتمر، حيث أكد أن “كل هذه الدموع هي دموع العاطفة والفخر وليس الحزن. إنها دموع ذلك الصبي من فوينتيالبيلا، الذي حلم بأن يكون لاعب كرة قدم وحقق ذلك بعد الكثير من العمل الشاق والتضحية”. 

 

العودة إلى برشلونة

 

أضاف إنييستا: “أود العودة إلى برشلونة في وقت ما، سأكون سعيدًا لو تمكنت من لعب دور آخر في النادي بعد ما فعلته كلاعب”. 

 

4.jpeg
إنييستا

تكريم من ريال مدريد

 

لم يكن نادي برشلونة وحده من أثنى على إنجازات إنييستا، بل جاء أيضاً رد فعل من الغريم التقليدي ريال مدريد. أصدر النادي بياناً يعبّر فيه عن تقديره وإعجابه بأسطورة كرة القدم الإسبانية، حيث قال: “يرغب نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته في إظهار تقديرهم وإعجابهم ومحبتهم لأحد أعظم أساطير كرة القدم الإسبانية وكرة القدم العالمية”.

 

إن إنييستا ليس مجرد لاعب كرة قدم، بل هو رمز للنجاح والتفاني في العمل، بقراره الانتقال إلى مجال التدريب، فإنه يفتح بابًا جديدًا في مسيرته، مما يضمن استمراره في التأثير على اللعبة وعلى اللاعبين الشغوفين بها.

 

تظل ذكرى إنجازاته مع برشلونة ومنتخب إسبانيا محفورة في قلوب عشاق كرة القدم، ومع دخول إنييستا عالم التدريب، يتطلع الجميع إلى رؤية ما سيحققه في هذا الدور الجديد.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق