عمر طلعت زكريا يحيي ذكرى وفاة والده: «واحشني وبرتاح لما أزورك»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيى عمر نجل الفنان الراحل طلعت زكريا، الذكرى الخامسة لوفاة والده، بزيارة قبره في مدينة الإسكندرية، بعد رحيله نتيجة تعرضه معاناة مع مرض التهاب السحايا.

ونشر نجل طلعت زكريا، عبر حسابه على موقع التوصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة له من أمام قبر والده، علق قائلا: «زيارة للحبيب اللي واحشني، ربنا يرحمك يا صاحبي برتاح جدا لما بزورك».

343136-%D8%B9%D9%85%D8%B1-%D8%B7%D9%84%D

الأزمة الصحية لـ طلعت زكريا قبل وفاته

وفي نفس السياق، وكان تعرض الفنان طلعت زكريا لـ أزمة صحية في أيامه الأخيرة، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وسط حالة من القلق بين أفراد أسرته، الذين ناشدوا جمهوره ومحبيه بالدعاء له.

وكشفت ابنته الفنانة إيمي طلعت زكريا،  في تصريحات تلفزيونية، أن تدهور الحالة الصحية لوالدها كان نتيجة التدخين المفرط، موضحة أن السجائر كانت السبب في إصابته بالعديد من الأمراض، وليس فقط في الرئة، وتوفى الفنان طلعت زكريا في 8 أكتوبر 2019، بعد معاناة مع مرض التهاب السحايا.

آخر أعمال طلعت زكريا

وبذكر أن الفنان طلعت زكريا، شارك قبل وفاته في فيلم «حليمو أسطورة الشواطئ» والذى عرض في السينمات في ديسمبر 2017، وهو من بطولة الراقصة دينا وريم البارودي وأمينة ونرمين ماهر وبيومي فؤاد وإخراج محمد سعيد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق