ولي العهد السعودي يُطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين

خليجيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي.

افتتح ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، جلسة مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، بطمأنة الحضور على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، عقب خضوعه لفحوصات طبية.

حيث جاء ذلك في مستهل جلسة مجلس الوزراء السعودى التي عقد اليوم الثلاثاء في الرياض.

وأطلع مجلس الوزراء على فحوى الرسالة التي بعثها العاهل السعودي الملك سلمان إلى رئيسة الولايات المتحدة المكسيكية، وتتصل بالعلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

وثمن أعضاء مجلس الوزراء رعاية العاهل السعودي الملك سلمان للنسخة (الرابعة) من المنتدى الدولي للأمن السيبراني، وما اشتملت عليه الكلمة الترحيبية لولي العهد رئيس مجلس الوزراء، من مضامين جسّدت اهتمام السعودية بتوطيد العمل الدولي المشترك لكل مجهود يخدم التنمية والازدهار لجميع دول العالم.

وأشاد أعضاء مجلس الوزراء الذي عقد في الرياض برئاسة ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، بالمستهدفات الاستراتيجية لمبادرتي ولي العهد العالميتين المعنيتين بحماية الطفل في الفضاء السيبراني وتمكين المرأة في مجال الأمن السيبراني، اللتين تأتيان ضمن ما توليه السعودية من أهمية للاستثمار في الإنسان بجميع المجالات، ومنها هذا القطاع الحيوي بوصفه مقوماً أساسياً لنمو الاقتصادات، وتطور المجتمعات، وأمن الدول واستقرارها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق