جامعة دمنهور تطلق النداء الأول لتمويل المشروعات البحثية والطلابية بالجامعة

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تعلن جامعة دمنهور برئاسة الأستاذ الدكتور إلهامي ترابيس  رئيس جامعة دمنهور، وإشراف الأستاذ الدكتورة منال مصطفى - قائم بعمل نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث،  عن فتح باب التقدم لتمويل المشروعات البحثية والطلابية بجامعة دمنهور، وذلك وفقا لمحاور استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030، على أن يتم توزيعها على النحو التالي: عدد ( ٨ ) مشروعات تخرج طلابية بكليات الجامعة، على أن يكون مبلغ تمويل المشروع الواحد ٢٥٠٠٠ ( خمسة وعشرون ألف جنيه ).

عدد ( ٢ ) مشروعات بحثية لأعضاء هيئة التدريس بالكليات النظرية بالجامعة، على أن يكون مبلغ تمويل المشروع الواحد ١٠٠٠٠٠ جنيه ( مائة ألف جنيه ).

عدد ( ٣ ) مشروعات بحثية لأعضاء هيئة التدريس بالكليات العملية بالجامعة، على أن يكون مبلغ المشروع الواحد ٢٠٠٠٠٠  ( مائتان ألف جنيه ).

تقدم مقترحات المشروعات البحثية والطلابية بمكتب  نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث في موعد أقصاه ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٤.

من جانبه أكد رئيس جامعة دمنهور أن هذا النداء يهدف إلى تشجيع البحث العلمي، وبناء مجموعات بحثية مُبتكرة قادرة على مواجهة التحديات، وسد الفجوة بين الواقع والمأمول، كما يهدف إلى الاستفادة من المُخرجات البحثية والطلابية في الجامعة، فضلًا عن تطوير الأبحاث الأساسية المُبتكرة ودعم الخبرات في مختلف المجالات لتعزيز القدرة على التنافسية على المستويين الإقليمي والدولي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق