ناقد موسيقي لـ«الجمهور»: غناء المطرب الشعبي لعمالقة الزمن الجميل «ارتقاء بالذوق»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية، انتشار ظاهرة غناء المطربين الشعبيين لأغاني مطربي الزمن الجميل أو كبار المطربين  الحاليين على طريقتهم وأسلوبهم الخاص، بشكل أثار الجدل بين الجمهور والنقاد، وتضاربت آراؤهم بين مؤيد ومعارض، وفي هذا السياق، تواصل موقع الجمهور الإخباري مع الناقد أشرف عبد الرحمن لسؤاله عن رأيه في هذه الظاهرة التي بدأت تزداد في الآونة الأخيرة.

قال الناقد الموسيقي أشرف عبد الرحمن، إنه لا مانع أن يغني المطربين الشعبين أغاني لكبار المطربين سواء الزمن الجميل أو كبار المطربين الحاليين على الساحة الغنائية فهم يقدمون الأغاني بأسلوب جديد وبكلمات غير مبتذلة مما يساهم في الارتقاء بالذوق العام. 

وتابع أن أكبر دليل على ذلك عندما نشر المطرب الشعبي محمود الليثي على حسابه على "إنستجرام" مقطع فيديو من أحد الحفلات أثناء غنائه أغنية المطرب تامر عاشور “هيجيلي موجوع” وأنه بالفعل لاقى تعليقات إيجابية بسبب طريقة الليثي في تقديم الأغاني الحزينة بطريقته حيث قدم سابقا أغنية محمد حماقي "بعدنا ليه ولاقت نفس المردود الجيد من محبيه.

ومن ناحية أخرى، أكد أحمد شيبة في تصريحات تلفزيونية: أنه تعمق في أغاني القدامى، متابعًا "بغنلهم من قبل ما أعمل فرقة". 

وتابع أحمد شيبة "تأثرت وتعلمت من أم كلثوم وعبد الحليم حافظ، وأنه مازال يغني لهما، إضافة إلى عدوية".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق