أسعار الأسماك في الأسواق اليوم الأربعاء 9-10-2024

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر أسعار الأسماك محركات البحث على جوجل خلال الساعات الأخيرة، حيث زاد اهتمام المواطنين بمعرفة التغيرات المستمرة في الأسواق، حيث يُعكس هذا البحث المكثف أهمية متابعة أسعار الأسماك في الأسواق اليوم الأربعاء 9-10-2024، خاصةً في ظل تأثيرها المباشر على ميزانيات الأسر المصرية وتفضيلاتهم الغذائية.

 

أسعار الأسماك الطازجة والمجمدة في الأسواق


ربات المنازل تعملن على متابعة أسعار الأسماك في الأسواق المحلية، خاصة في ظل التقلبات التي يشهدها السوق مما يدفعهن لمتابعة الأسعار بشكل يومي لضمان اتخاذ قرارات شراء مدروسة، حيث ترتبط أسعار الأسماك بعوامل العرض والطلب، مما يجعل الاطلاع على أحدث التحديثات أمرًا بالغ الأهمية لتجنب التقلبات المفاجئة.

160.png
الاسماك

أسعار الأسماك اليوم في سوق العبور

يستمر موقع "مصر تايمز" في تقديم خدماته لمتابعة أسعار السلع المختلفة على مدار الساعة، بهدف تزويد المستهلكين بمعلومات دقيقة وموثوقة، هذه التحديثات المستمرة تساعد المواطنين في متابعة أسعار الأسماك الطازجة والمجمدة، مما يضمن اتخاذ قرارات شراء ملائمة في ظل ظروف السوق المتغيرة.

أسعار الأسماك الطازجة

161.png
السمك


سمك البلطي الأسواني: يتراوح بين 30 و70 جنيهًا للكيلو حسب الحجم.
سمك البلطي 1: يتراوح بين 84 و88 جنيهًا للكيلو.
سمك البلطي 2: يتراوح بين 81 و83 جنيهًا للكيلو.
سمك مكرونة السويسي: يتراوح بين 90 و200 جنيه للكيلو.
سمك موسى: يتراوح بين 200 و420 جنيهًا للكيلو.

162.jpg
الاسماك


أسعار الأسماك المجمدة


سمك المكرونة المجمد: يتراوح بين 30 و70 جنيهًا للكيلو.
سمك المرجان المجمد: يتراوح بين 30 و50 جنيهًا للكيلو.
سمك البربون المجمد: يتراوح بين 30 و50 جنيهًا للكيلو.

تسهم المعلومات التي سردها مصر تايمز خلال السطور الماضية تساعد في تعزيز شفافية السوق، حيث يمكن المستهلكون من متابعة الأسعار واتخاذ قرارات شراء مناسبة من عدمها.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق