خالد الغندور يفجر مفاجأة مدوية حول موقف فتوح من السوبر (تفاصيل)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامي خالد الغندور إن إدارة نادي الزمالك قامت باستخراج تأشيرة سفر لأحمد فتوح إلى الإمارات استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

وأضاف الغندور خلال برنامجه "ستاد المحور": "الجهاز الإداري لنادي الزمالك أرسل اسم أحمد فتوح ضمن قائمة اللاعبين الذين ستُستخرج لهم تأشيرات الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر، والسؤال الآن هو هل سيسافر فتوح مع الفريق إلى الإمارات؟".

الغندور: فتوح خارج حسابات الزمالك في السوبر المصري 

وتابع: "الحقيقة أن أحمد فتوح خارج حسابات الزمالك في السوبر المصري حتى الآن، نظرًا لأنه لديه جلسة في 22 أكتوبر، حتى لو تم الصلح مع عائلة المتوفى، يجب أن يحضر الجلسة، وبالتالي من المرجح ألا يشارك في السوبر، إلا إذا سافر مباشرة بعد الجلسة".

وأوضح الغندور سبب استخراج التأشيرة قائلًا: "ربما يتساءل البعض لماذا استخرجوا له التأشيرة رغم ذلك، ببساطة، الجهاز الإداري في الزمالك دائمًا ما يستخرج تأشيرات لكل اللاعبين ليكونوا جاهزين لأي ظرف قد يحدث".

الغندور: فتوح تغيّر تمامًا بعد الأزمة وأصبح أكثر التزامًا

وفي حديثه عن فتوح، أضاف الغندور: "أحد لاعبي الزمالك الكبار أخبرني أن أحمد فتوح تغيّر تمامًا بعد الأزمة، حيث أصبح أكثر التزامًا، مداومًا على الصلاة، وتعاملاته مع الجميع أصبحت مختلفة. الحادثة كانت بمثابة درس كبير بالنسبة له".

واختتم: "لاعبو الزمالك يشعرون بالسعادة للتغيير الذي حدث في شخصية أحمد فتوح، وهناك دعم كبير له ليستمر على هذا النهج. نسأل الله أن يرحم الفقيد ويغفر له ويصبر أهله، وأن تكون هذه الحادثة عبرة لنا جميعًا".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق