شوبير يكشف أسباب فشل انتقال سيرجيو راموس نجم ريال مدريد السابق إلي الزمالك.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي أحمد شوبير ، عن أسباب فشل انتقال الإسباني سيرجيو راموس نجم ريال مدريد السابق، إلي صفوف نادي الزمالك.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" مسؤول الزمالك تواصل مع وكيل أعمال الإسباني راموس للاستفسار عن موقف اللاعب من اللعب في مصر”.

وتابع شوبير قائلاً:" الوكيل رد على إدارة نادي الزمالك أن اللاعب لايمانع الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء في انتقالات الصيف”.

‎ووأصل شوبير قائلاً:" ولكن المفاجأة التي عطلت الصفقة، هو الراتب الذي طلب راموس الحصول عليه، اللاعب طلب الحصول على 4 مليون يورو مقابل اللعب لموسم واحد، وهو ما تسبب في فشل الصفقة".

رحيل سيرجيو راموس

والجدير بالذكر أن، أصدرنادي إشبيلية بيانًا رسميًا أعلن فيه رحيل المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، بعد موسم واحد قضاه مع الفريق.

وكان ودع نادي إشبيلية أن يشكر سيرجيو راموس على الالتزام والقيادة وأقصى قدر من التفاني الذي أظهره في هذا الموسم ، متمنيًا له حظًا سعيدًا في التحدي الاحترافي المقبل.

سيودع سيرجيو راموس علنًا يوم الثلاثاء في تمام الساعة 11:00 صباحًا في غرفة الصحافة في رامون سانشيز بيزخوان، برفقة الرئيس خوسيه ماريا ديل نيدو كاراسكو.

أرقام سيرجيو راموس مع نادي إشبيلية هذا الموسم

لعب سيرجيو راموس 37 مباراة في موسم 23/24، بمجموع 3301 دقيقة وسجل 7 أهداف، في مختلف المسابقات مع الفريق الأندلسي.

مسيرة سيرجيو راموس مع نادي إشبيلية

إجمالا خاض سيرجيو راموس مع نادي إشبيلية في جميع المنافسات طوال مسيرته 87 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف، وصنع هدف وحيد.

كارفخال يغيب عن ريال مدريد لنهاية الموسم 

وذكر موقع ريال مدريد الرسمي في بيانه الذي أصدره بشأن إصابة كارفخال: “بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا داني كارفاخال من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي”.

وتابع النادي الإسباني في بيانه: “كما يعاني اللاعب من إصابة بتمزق في الوتر المأبضي في ساقه اليمنى. وسيتم إجراء عملية جراحية له في الأيام المقبلة.

وسبق وأعلن نجم ريال مدريد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، إصابته بقطع في الرباط الصليبي عقب مباراة فياريال، ليؤكد نهاية موسمه مع الميرنجي حيث من المتوقع غياب لمدة تقترب ما بين 8 لـ 10 أشهر. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق