الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيًا بالضفة الغربية منذ الأمس

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الأربعاء، 22 فلسطينيًا على الأقل من الضفة الغربية، بينهم أطفال وسيدة، بالإضافة إلى أسرى سابقين.

وذكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير في بيان لهما، أن عمليات الاعتقال شملت محافظات الخليل وقلقيلية وجنين ورام الله ونابلس وطولكرم وطوباس وبيت لحم.

وأوضح البيان أن حملة الاعتقالات رافقتها عمليات تنكيل واسعة، واعتداءات بالضرب المبرح، وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، بالإضافة إلى تخريب وتدمير المنازل.

حيث تم اعتقال طفل وامرأة ومواطن من بلدة الرام شمال القدس المحتلة من محافظة رام الله، كما اعتُقل سبعة مواطنين من محافظة الخليل، وشاب من مدينة نابلس، وثلاثة شبان من بلدة سيلة الظهر وبلدة جبع جنوب جنين. كما شملت الاعتقالات ستة شبان من محافظة قلقيلية، وطفلًا وشابًا من بيت لحم.

وتجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 11 ألفًا و200 مواطن فلسطيني من الضفة الغربية، بما في ذلك القدس، منذ بدء الحرب والعدوان الشامل على الشعب الفلسطيني في الضفة وقطاع غزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق