سحل الفنانة شمس على يد بلطجية بالمعادي، تفاصيل جديدة عن الفيديو المتداول

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول رواد السوشيال ميديا بمواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر خلاله تعرض الفنانة شمس للتعدي بالضرب والسب من مجموعة بلطجية وحراس.

وكشف عمرو عبدالسلام المحامي بالنقض والمستشار القانوني للفنانة شمس، أن الفنانة لم تقم بنشر الفيديو أو تفويض أي شخص بنشره.

فيديو التعدي على الفنانة شمس في المعادي 

وتابع في بيان، أن الفيديو المتداول كان منذ حوالي أربعة أعوام ماضية، حيث تعرضت الفنانة شمس ومساعديها، للتعدي بالضرب والسب من مجموعة بلطجية وحراس عاملين بأحد مراكز التجميل الشهيرة بمنطقة المعادي، وذلك أثناء تصوير إعلان ترويجي لصالح المركز.

 محامي الفنانة شمس: سيتم اتخاذ إجراء قانوني ضد ناشر الفيديو 

وأكد المحامي عمرو عبدالسلام، أنه سيتم اتخاذ إجراء قانوني ضد ناشر الفيديو، وأضاف أنه سيتم اتخاذ إجراء قانوني ضد “مالكة مركز التجميل” لنشرها فيديو عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، والمداخلات الهاتفية التي أجرتها على القنوات التلفزيونية، والتي تضمنت اتهامات وعبارات تنمر وسب وقذف وتشهير.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق