عاجل| حذف 5 سلع نهائيًا من جميع البطاقات التموينية.. هل السكر من بينها؟ (مفاجأة صادمة)

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 09 أكتوبر 2024 | 03:19 مساءً

حذف سلع من البطاقات التموينية

حذف سلع من البطاقات التموينية

العقارية

كشف مصدر مسؤول بوزارة التموين والتجارة الداخلية، استبعاد مجموعة من السلع من قائمة المنتجات التي تُصرف للمواطن من خلال بطاقة الدعم كل شهر.

حذف 5 أصناف من جميع البطاقات التموينية

وقال المصدر، إن السلع المستبعدة من قائمة الدعم هي: “الخل، الصلصة، الطحينة، المرقة، واللبن البودرة”.

أما فيما يتعلق بأسعار السلع التموينية، أشار المصدر، إلى أن أسعار السلع التموينية لشهر أكتوبر 2024، كما هي، حيث يتم صرفها للمستحقين بأسعار الشهر الماضي (سبتمبر)، باستثناء المكرونة التي جرى تحريك سعرها.

وبموجب التوجيهات الجديدة، ارتفع سعر المكرونة وزن 400 جرام بمقدار 75 قرشًا، بينما زادت أسعار المكرونة وزن 800 جرام بمقدار 1.5 جنيه، وبذلك، أصبح سعر المكرونة 800 جرام 17 جنيهًا بدلًا من 15.5 جنيه، وسعر 400 جرام 8.5 جنيه بدلًا من 7.75 جنيه.

وفيما يتعلق بأسعار السلع، سيُصرف السكر بسعر 12.60 جنيه للكيلو، بينما سيُقدم الزيت بسعر 30 جنيهًا لعبوة 800 مل، تشمل المقررات التموينية لشهر أكتوبر نحو 31 سلعة، منها السلع الأساسية مثل الزيت والسكر والمكرونة.

ويحصل كل مستفيد مسجل على سلع بقيمة 50 جنيهًا شهريًا حتى المستفيد الرابع في البطاقة، بينما سيحصل المستفيد الخامس وما يليه على سلع بقيمة 25 جنيهًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق