تعرف على مواعيد مباريات الزمالك في بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غادرت بعثة فريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك العاصمة المصرية القاهرة، وذلك من أجل الاتجاه إلى مدينة العيون المغربية، للمشاركة في بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد، التي سوف تُقام خلال الفترة من 10 إلى 19 أكتوبر الجاري.

 

يسعى الزمالك، بصفته حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب الأفريقية، إلى تعزيز موقعه كأحد أعرق الأندية في القارة.
 

قرعة البطولة تضع الزمالك على رأس المجموعة الثالثة
 

أسفرت قرعة بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد عن وقوع فريق الزمالك على رأس المجموعة الثالثة. يتنافس الزمالك مع فرق منتدى المغربي، الصداقة الكاميروني، وكريكوس الإثيوبي. 

 

المجموعة تُعد متوازنة، لكن الزمالك يمتلك خبرة كبيرة على المستوى الأفريقي، ما يجعله مرشحًا قويًا لتصدر المجموعة والتقدم في البطولة.

 

جدول مباريات الزمالك في دور المجموعات
 

يستهل الزمالك مشواره في البطولة يوم الخميس، 10 أكتوبر، بمواجهة فريق كريكوس الإثيوبي في تمام الساعة الرابعة عصرًا. يعقب هذه المواجهة مباراة قوية ضد الصداقة الكاميروني، المقرر إقامتها يوم السبت، 12 أكتوبر، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

يختتم الزمالك مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتدى المغربي، صاحب الأرض والجمهور، يوم الاثنين، 14 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءً.

قائمة الزمالك المشاركة في البطولة

 

يضم فريق الزمالك كوكبة من أبرز لاعبي كرة اليد في مصر، بقيادة الأسطورة أحمد الأحمر وكريم هنداوي (المعروف بـ”كاتو”)، بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب مثل محمود خليل “فلفل”، وأكرم يسري، وعمر الوكيل “بكار”. 

 

القائمة تضم أيضًا لاعبين مميزين مثل زياد حشاد، أحمد سامح، عمر الفولي، ويوسف بن معرف، مما يعزز فرص الفريق في المنافسة على اللقب الأفريقي.

الزمالك.. الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية

 

يُعتبر الزمالك النادي الأكثر تتويجًا بلقب بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد، حيث حقق اللقب 12 مرة عبر تاريخه. الفريق يسعى لتحقيق لقبه الثالث عشر خلال هذه النسخة من البطولة، في ظل قيادة قوية وخبرة كبيرة من اللاعبين والجهاز الفني. 

 

الفارس الأبيض يُعد من الأندية الأكثر جاهزية وقدرة على المنافسة في البطولات القارية، ما يجعله دائمًا مرشحًا قويًا للفوز بالألقاب.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق