الاتحاد الآسيوي ينقل مواجهة الاستقلال والنصر إلى ملعب محايد

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبلغ الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ، الاتحاد الايراني للعبة رسميا بقرار نقل مباراة نادي الاستقلال أمام نادي النصر السعودي ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة إلى ملعب محايد معطياً الفرصة لنادي الاستقلال باختيار الملعب البديل.

 

الاتحاد الاسيوي يقرر نقل مباراة الاستقلال والنصر لملعب محايد

 

جاء ذلك بسبب الأوضاع غير المستقرة التي تمر بها المنطقة والتي تسببت بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بنقل مباراة المنتخب الايراني أمام نظيرة القطري لبلد محايد في الجولة الثالثة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

ووفقا لصحيفة "الشرق الأوسط" فقد تسارعت الاتصالات مع الاتحاد الآسيوي من قبل ياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة السعودي ، بمتابعة واهتمام من وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ، لتأمين نقل كافة المباريات التي تخوضها الأندية السعودية في إيران في حال استمرار الظروف المعيقة للعب مباريات كرة قدم بشكل آمن من كافة الجوانب.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة التي ستلعب يوم الثلاثاء 22 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، في ملعب محايد يتم اعتماده قبل يوم 15 من الشهر الجاري.

 

في مباراة مثيرة أقيمت السبت الماضي في الدوري السعودي للمحترفين، حقق فريق النصر انتصاراً ساحقاً على ضيفه العروبة بثلاثة أهداف دون مقابل، في عرض قوي يبرز هيمنة الفريق على اللقاء من البداية وحتى النهاية، لم يستطع العروبة تقديم أي تهديد حقيقي لمرمى النصر، حيث واصل الدفاع منظماً أمام هجمات الخصم.
 

رونالدو يفتتح التسجيل


 

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل للنصر في الدقيقة 17 من المباراة بعد احتساب ركلة جزاء، ليضع فريقه في المقدمة مبكراً.

 

هذا الهدف يعكس مدى تأثيره الكبير على الفريق منذ انضمامه، حيث يسجل هدفاً تلو الآخر في الدوري.
 

ماني يعزز التقدم
 

بعد الهدف الأول، واصل النصر ضغطه على العروبة، حيث نجح ساديو ماني في تعزيز تقدم فريقه بتسجيله هدفه الأول في الدقيقة 29. جاء الهدف بعد تمريرة رائعة من رونالدو، حيث استغل ماني الفرصة بشكل ممتاز وأودع الكرة في الشباك، مما زاد من الضغط على دفاع العروبة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق