صور| بفستان أسود.. أحدث ظهور لـ رانيا يوسف

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

نشرت الفنانة المصرية رانيا يوسف، صورًا جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” بإطلالة بفستان أسود ومكياج جرئ.

وأثارت رانيا يوسف الجدل الجدل كعادتها بفستان جرئ باللون الأسود، ضيق ويبرز أنوثتها، وأكمامه وذيله باللون الأبيض، ومن الناحية الجمالية اعتمدت يوسف، في المكياج على الألوان الجريئة التي تبرز جمال عينيها..

إطلالات رانيا يوسف

اختارت رانيا يوسف، أن تربط شعرها بتسريحة “ذيل حصان” ينسدل على ظهرها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ويُشار إلى أن آخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل “عمر أفندي”، الذي عرض مؤخرًا بالتعاون مع النجم أحمد حاتم، الذي دارت أحداثه عن علي الذي يموت والده، ويجد سرداب في منزله ينقله إلى حقبة الأربعينيات.

كما تستعد لعرض فيلم “ورد وريحان”، الذي ينتمي إلى نوعية الأفلام السيكودراما، وتدور أحداثه بشكل أساسي عن شخص يمتلك محل ورد، ولكته يعاني في الأساس من مرض نفسي، وسط أحداث مشوقة.

اقرأ أيضا

ويضم فيلم “ورد وريحان” أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، عمرو عبدالعزيز، أسما سليمان، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصه نورا محمد ومحمد نبيل، وسيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج محمد نبيل.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق