الدفاع الكويتية: سقوط مقاتلة خلال مهمة تدريبية واستشهاد قائدها

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الكويتية العقيد الركن حمد الصقر عن سقوط طائرة مقاتلة من طراز ) أف18( تابعة للقوة الجوية و"استشهاد" قائدها أثناء قيامه بمهمة طيران تدريبية شمال البلاد عصر اليوم الأربعاء،بحسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا) .

 

الدفاع الكويتية: فرق التحقيق باشرت مهامها لمعرفة تفاصيل وأسباب الحادث

وأضاف الصقر في بيان صحفي صادر عن وزارة الدفاع الكويتية أن فرق التحقيق باشرت مهامها لمعرفة تفاصيل وأسباب الحادث.

 

تضامن الكويت أميراً وحكومة وشعباً مع لبنان

وكان قد أعرب رئيس الحكومة الكويتية الشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح، في اتصال أجراه مع رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي اليوم الأربعاء عن تضامن بلاده مع لبنان ودعمه بكل ما يحتاجه.

 

وتلقى الرئيس ميقاتي "اتصالاً من رئيس الحكومة الكويتية الشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح الذي عبّر عن تضامن الكويت، أميراً وحكومة وشعباً مع لبنان، ووقوفها إلى جانبه لتجاوز المحنة الصعبة التي يمر بها ووقف العدوان الإسرائيلي"،بحسب بيان صادر عن الموقع الرسمي للرئيس ميقاتي.

 

وأكد رئيس الحكومة الكويتية "أن توجيهات أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح تقضي بدعم لبنان بكل ما يحتاجه في هذا الوقت العصيب".

 

شنّ غارات إسرائيلية عنيفة على العديد من المناطق في جنوب لبنان 

وتستمر الطائرات الحربية الإسرائيلية منذ 23 سبتمبر الماضي بشنّ غارات عنيفة على العديد من المناطق في جنوب لبنان والبقاع شرق لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت، وطالت الغارات العاصمة بيروت وجبل لبنان وشماله.

 

وأعلن الجيش الإسرائيلي في أول تشرين الأول/أكتوبر الحالي عن اطلاقه عملية برية مركزة في جنوب لبنان.

 

الصحة اللبنانية: أربعة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم

وكان قد قالت وزارة الصحة اللبنانية إن أربعة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم، اليوم الأربعاء، في غارة جوية إسرائيلية على منطقة تقع جنوبي العاصمة بيروت.

 

وذكرت تقارير أن الهجوم استهدف قرية الوردانية، الواقعة على بعد نحو 40 كيلومترا جنوبي بيروت.

 

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية أيضا إصابة 10 أشخاص.

 

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية إن الغارة استهدفت مبنى تردد أنه يأوي نازحين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق