حسام داغر عن مشاركته في مسرحية الملك لير: حلم حلمته من 20 سنة واتحقق

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفنان حسام داغر عن عودته للمسرح القوي مرة أخرى بعد 20 سنة من تقديمه مسرحية هاملت لشكسبير، معربا عن سعادته بإعادة تقديم مسرحية الملك لير والذي يلعب بها دور مهرج الملك لطالما حلم بتلك الشخصية طوال حياته.

حسام داغر ومشاركته في مسرحية الملك لير بجانب يحيى الفخراني 

ونشر حسام داغر مجموعة صور له رفقة يحيى الفخراني ود من صناع مسرحية الملك لير الأخرين وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه، قائلا: وصلت الحمدلله بسلامة الله الي مصر مباشرة الي بروفة الملك يحي الفخراني الملك لير .. حلم قديم حلمته من ٢٠ سنه .. سنه ٢٠٠٤ أثناء عرض مسرحية الملك لير علي المسرح القومي و تمنيت اعمل دور مهرج الملك لير و كان اثناءها يقوم بالدور استاذي لطفي لبيب و تلاه استاذي عهدي صادق و حضرتها بالاثنين وقتها لشده تعلقي بالمسرحية والدور.

121.png
حسام داغر ومسرحية للملك لير

حسام داغر: سعيد بالعودة المسرح القومي بعد 20 سنة 

وتابع حسام داغر حديثه: تلف الايام و تمضي و ياتيني اتصال من صديقي الذي طالمًا تمنيت العمل معه المخرج الموهوب بشده شادي سرور ليطلبني معه للعمل في المسرحيه في دور مهرج الملك لير فيلسوف الروايه و الصديق الاوحد للملك لير و كم كانت سعادتي و فرحتي بالعودة للمسرح القومي بعد ٢٠ سنه من تقديمي لمسرحية هاملت لشكسبير ايضاً مع استاذي و معلمي الاول دكتور هاني مطاوع و اصدقائي ابطال العرض انذاك فتحي عبد الوهاب في دور هاملت و ريهام عبد الغفور في دور اوفيليا و الاستاذ عبد الرحمن ابو زهره و الاستاذ رشوان توفيق و العظيمه ليلي طاهر في بداية حياتي الفنيه و اه كم تعلمت الكثير منهم جميعاً.

123.png
حسام داغر ويحيى الفخراني 

واختتم حسام داغر حديثه، قائلا: الان يتحقق حلمي بالتعلم مباشرة من استاذ الجميع اخر الرجال المحترمين و جيل العظماء عاشقي المهنه و فن التمثيل الممثل الكبير د يحي الفخراني كان بمثابه الاب الحنون في البروفه الذي يحتوي الجميع في البروفه .. انتظروا عرضاً مبهراً للملك لير علي خشبة اعرق مسارح مصر و العالم العربي المسرح القومي تحت اشراف مدير المسرح استاذي و صديقي د ايمن الشيوي و انتاج وزارة الثقافه رئيس قطاع الانتاج الثقافي استاذي خالد جلال و تحت معية الدكتور الفنان وزير الثقافه احمد هنو و كوكبه من المع نجوم التمثيل المبهرين تمنياتكم لي بالتوفيق و النجاح.

تكريم يحيى الفخراني في مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري 

جدير بالذكر، أن يشهد يحيى الفخراني في الوقت الحالي تكريمه في مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري في إحدى الفنادق الكبرى وذلك من قبل نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي والذي أعلن عن تكريمه منذ أيام خلال المؤتمر الصحفي وذلك تقديرا لمسيرته الفنية الكبيرة الذي قدمها للمسرح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق