حسام حسن يتسعين بنجم الأهلي لحل أزمة في المنتخب قبل مباراة موريتانيا

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل المنتخب المصري تدريباته مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة منتخب موريتانيا يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

ويسعى المنتخب لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة تصدر مجموعته.

وتتضمن التدريبات تجهيزات خاصة من المدير الفني حسام حسن للنجم أحمد نبيل "كوكا"، لاعب الأهلي، لشغل مركز الظهير الأيسر في المباراة، نظراً لإصابة الظهير الأساسي محمد حمدي.

حسام حسن استقر في تدريباته الأخيرة على الدفع بـ"كوكا" بديلًا لمحمد حمدي في لقاء موريتانيا، مع تغيير خطته إلى 4-4-2 بدلاً من 3-4-3 أو 4-3-3 التي اعتمد عليها سابقاً.

هذا التغيير يأتي للاستفادة من تألق عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، حيث يخطط حسن للاستعانة به كمهاجم ثانٍ خلف مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.

كما شهدت التدريبات الأخيرة اكتمال صفوف المنتخب بمشاركة النجوم محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود صابر، ومحمد عبد المنعم.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق