استجابة للضغط الجماهيري.. أنغام وهاني فرحات "جمعة وسبت" بالمتحف المصري

الرئيس نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لأول مرة في تاريخ الحفلات الغنائية، تقدم المطربة أنغام والمايسترو هاني فرحات حفلين متتاليين على مدار يومين بالمتحف المصري الكبير.

الحفل الأول لأنغام وهاني والمقرر له غدًا الجمعة الموافق 11 أكتوبر  2024 رفع لافتة "سولد أوت" بعد ساعات قليلة من  فتح باب حجز التذاكر، مما اضطر الجهة المنظمة إلى التعاقد معهما، مجددًا على تقديم حفل آخر في اليوم التالي السبت 12 أكتوبر لاستيعاب الضغط الجماهيري.

هاني فرحات أعرب عن سعادته بالإقبال علي الحفل، قائلا: سعادتي لا توصف لأنه دليل على استمرار النجاح، الذي نحققه سويا أنا وأنغام  في حفلاتنا المشتركة داخل مصر، وفي السعودية وفي دول الخليج العربي.

وأضاف: تقديم حفلان متتاليان تجربة ممتعة وجديدة رغم المجهود المضاعف، الذي نحتاجه من بروفات وتجهيزات حتى يخرجا في صورة مبهرة كما اعتاد منا جمهورنا.

وشدد على أن مكان إقامة الحفل، وهو المتحف المصري الكبير يوحي بالكثير من التاريخ والفخر، وفي نفس الوقت يضع على عاتقهما مسئولية كبيرة بتقديم حفل يليق بهذا التاريخ العظيم.

وأوضح أنه وأنغام تجمعهما توأمة إنسانية وفنية  وحققا سويا نجاحات فنية عديدة سواء على مستوي التسجيلات أو الحفلات وأن الجمهور العربي ارتبط بهذا الدويتو الفني، وهو ما تؤكده الأرقام في الحفلات التي جمعتهما في مسارح عربية شهيرة.

وذكر هاني أن حفليه بالمتحف المصري الكبير يتوجان سلسلة الحفلات الناجحة التي قدمها في صيف 2024، وكان تجربته الأولى من نوعها  لموسيقى عربي، والتي قاد خلالها  أوركسترا عالمي، يضم عازفين من جنسيات عربية وإنجليزية في حفل ضخم أقيم نهاية شهر سبتمبر الماضي في مسرح سنترل هول وستمنستر في قلب العاصمة البريطانية لندن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق