أنغام وهاني فرحات يقدمان حفلين مميزين في المتحف المصري الكبير يومي الجمعة والسبت

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 09 أكتوبر 2024 | 11:06 مساءً

أنغام وهاني فرحات

أنغام وهاني فرحات

كتب : هبة أيمن

يستعد كل من المطربة أنغام والمايسترو هاني فرحات لإحياء حفلين متتاليين على مدار يومين في المتحف المصري الكبير، وهذا يعتبر حدثاً تاريخياً في عالم الحفلات الغنائية.

بيعت تذاكر الحفل الأول لأنغام وهاني فرحات المقرر له يوم الجمعة 11من اكتوبر الجاري بسرعة كبيرة وتم رفع لافتة "سولد أوت"، مما دفع الجهة المنظمة إلى تنظيم حفل آخر في اليوم التالي لاستيعاب الطلب الضخم من الجمهور،والذي سيكون يوم السبت الموافق 12من اكتوبر الجاري. 

هذا الإقبال الكبير يعكس نجاح الثنائي أنغام وهاني فرحات وتأثيرهما الإيجابي على الجماهير. 

عبر هاني فرحات عن سعادته البالغة بالتفاعل الإيجابي من الجمهور، ووصف إقبال الحفلات بأنه دليل على نجاح التعاون الفني بينه وبين أنغام في مختلف الدول العربية. 

كما شدد على أهمية تقديم حفلين متتاليين كتجربة جديدة وممتعة، مشيراً إلى المجهود الكبير الذي يبذلانه من التحضيرات حتى تقديم عروض رائعة للجمهور.

يُعتبر اختيار المتحف المصري الكبير كمكان للاحتفال بالحفلين بمثابة وسام على صدرهما، حيث يتحملان مسؤولية كبيرة في تقديم عروض تليق بتاريخ هذا المكان العظيم. 

ويشير هاني فرحات إلى التوأمة الفنية والإنسانية التي تربطه بأنغام والنجاحات العديدة التي حققاها معًا، سواء في مجال التسجيلات أو الحفلات، مُشيداً برباطة جأش جمهورهما والتفاعل الإيجابي الذي يشهدونه في كل حفل يشاركون فيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق