علاء نبيل: الفراعنة قادرون على تخطي موريتانيا.. وهذه حقيقة منصب مدير منتخب 2005

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال علاء نبيل، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، إن منتخب مصر قادر على تخطى عقبة مباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و 15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.


وأضاف علاء نبيل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أن لاعبى منتخب مصر قادرون على تحقيق الفوز على موريتانيا لما يملكه اللاعبين من مهارت وخبرات تؤهلهم لحسم الفوز في تلك المواجهتين والتأهل لبطولة أمم إفريقيا.


وحول خسارة منتخب مصر لمواليد 2007، أمام نظيره الروسي، قال علاءنبيل:«مباراتي روسيا استقبلنا خلالهما أهداف من أخطاء ساذجة وهناك أمور إيجابية من المواجهتين»، معربا عن سعادته بقوة مباراتي منتخبي 2007 و2008 أمام نظيره الروسي بغض النظر عن النتيجة.


وأشار علاء نبيل، خلال تصريحاته، إلى أن هناك أزمة تواجه اتحاد الكرة خلال الفترة الحالية بسبب أعمار اللاعبين في قطاعات الناشئين ، قائلاً«يتم التأكد في الفترة الحالية من بعض أعمار لاعبي منتخبات الناشئين في أسرع وقت ممكن».

وعن تجديد اتحاد الكرة لعقد البرازيلي ميكالي، قال علاء نبيل:«ميكالي حقق إنجازًا مميزًا مع المنتخب الأولمبي المصري، بعدما قاد الفراعنة للتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، مما دفع الاتحاد المصري إلى التعاقد معه لقيادة الجيل الجديد استعدادًا لأولمبياد لوس أنجلوس 2028».


وأتم علاء نبيل، أن لن يتم إضافة أي عنصر فني جديد في الجهاز الفني لمنتخب مصر 2005 بقيادة ميكالي، قائلاً«لن يكون هناك منصب مدير لمنتخب 2005 مثلما تردد ،في رأيي منصب مدير المنتخب يكون منصبا شرفيا».

 

 

وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني قبل مواجهة موريتانيا

 

كما حرص الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على حضور مران المنتخب الوطني لكرة القدم والمقام علي ستاد القاهرة، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب موريتانيا، يوم الجمعة المقبل ١١ أكتوبر، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥، والمقرر إقامتها بالمغرب، بعدما استهل الفراعنة مشوارهم في التصفيات بالفوز على كاب فيردي وبوتسوانا، في الجولتين الأولى والثانية وتصدرهم المجموعة بـ6 نقاط.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق