إبراهيم عيسى: السعودية تفتح مسارحها للإبداع والفن المصري وتشهد أكبر عملية تنوير

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن السعودية تشهد أكبر عملية تحديث وتنوير وإصلاح ديني واجتماعي وانفتاح سياسي وثقافي وفني، موضحًا أن المجموعات المنغلقة التي كانت تصدر مشهد مغاير لمصر وتحريم الفنون وتمويل جماعات متسلفة هي الآن السعودية الجديدة التي تمنع هذه المجموعات من تمويل التطرف.

 

تكريم الموسيقيين المصريين

وأضاف إبراهيم عيسى، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن السعودية تفتح مسارحها للإبداع والفن المصري وتكريم الموسيقيين المصريين، مشيرا إلى أن هذه المجموعات السعودية منذ 50 عام كانت تحرم الفن، متابعًا: "لازم نؤيد وننتصر للسياسة السعودية وايضًا ننتصر السياسة الإماراتية".

 

ولفت الإعلامي إبراهيم عيسى، إلى أن السعودية الآن تقوم بدور تنويري وإصلاح وانفتاح ثقافي على كافة المستويات، مؤكدًا أن الإمارات تريد مصر منبر ومنارة سلام ومواجهة الإرهاب.

 

اتفاق تطوير منطقة رأس الحكمة

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن مناقشة الاقتصاد في مصر في ظل تصريحات رئيس الوزراء تؤكد على أن السياسة هي حل الأزمة الاقتصادية وأن الاقتصاد هو المشكلة، موضحًا أن الأزمة في مصر لأن هناك إصرار من قبل أجهزة ومؤسسات الدولة بأن حل الاقتصاد بالاقتصاد، ولكن حل الاقتصاد يكون بالسياسة.

 

وأوضح إبراهيم عيسى، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لابد أن نعود لمشهد الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد خلال اتفاق رأس الحكمة مبهج وبديع ومفرح، مشيرا إلى أن هذا اللقاء لتوقيع اتفاق تطوير منطقة رأس الحكمة، يشرح معنى الاقتصاد السياسي وأن السياسة هي حل للاقتصاد.

 

وتابع الإعلامي إبراهيم عيسى: "مشهد جلوس محمد بن زايد ووقوف الرئيس السيسي هو مشهد بروتوكولي عند عقد الاتفاق ويحدث في كل مكان في العالم، ويعبر عن الرغبة الإخوانية للتشويش، وهو ما يظهر كراهية محمومة تجاه النظام السياسي"، مؤكدًا أن الحفاظ على الكبرياء المصري مصون من الجميع من مصر قيادة وشعبًا ومن الدول العربية التي تتعامل مع مصر، ومصر صاحبة الحضارة والدور الريادي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق