حسين لبيب يهنئ لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي ويطالبهم بغلق ملف مباراة القمة (صور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسين لبيب يهنئ لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي ويطالبهم بغلق ملف مباراة القمة (صور) - مصر النهاردة

الزمالك، عقد الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

ووجه رئيس النادي الشكر للاعبين بعد الفوز على الأهلي في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، وقدرتهم على إسعاد الجماهير، كما أشاد بالروح القتالية للاعبين في اللقاء، مؤكدا في حديثه للاعبين أنهم يصنعون تاريخًا جديدًا لنادي الزمالك.


وطالب لبيب اللاعبين بضرورة غلق ملف مباراة القمة الأخيرة، وضرورة التركيز في البطولة الكونفدرالية من أجل التتويج باللقب في الفترة المقبلة، لاسيما وأن الجماهير والإدارة ينتظرون البطولة من الفريق.

وفي نفس الوقت وجه رئيس النادي الشكر للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولعبد الواحد السيد مدير الكرة على الدور الذي يقوم به الجميع مع الفريق من أجل مصلحة نادي الزمالك.

وشهدت الجلسة حضور كل من الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

148d3bb821.jpg
323.jpeg
324.jpeg
1dfcd71bd7.jpg
321.jpeg
322.jpeg
e0af1f4909.jpg
325.jpeg

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بجانب تدريبات حفيفة بالكرة، لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية للمباريات المقبلة.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، من مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية. 

وكان شيكابالا غاب عن آخر 3 مباريات لفريق الزمالك أمام كلا من فيوتشر في الكونفدرالية ثم الاتحاد السكندي في الدوري بسبب نزلة برد شديدة وخرج من قائمة الفريق لمواجهة الأهلي لعدم الجاهزية الفنية.

 

محمود عبد الرازق شيكابالا

وقال المصدر إن شيكابالا جاهز لمباراة دريمز الغاني من الناحية الطبية والفنية خاصة أنه شارك في المران الجماعي قبل مواجهة الأهلي.

-إعلانات-

وأشار المصدر إلى أن مشاركة شيكابالا في لقاء الزمالك ودريمز يتوقف على الرأي الفني لجوزيه جوميز مدرب الفريق.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب مودرن فيوتشر.

وحجز نادي الزمالك مكانًا له في دور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية على حساب مودرن فيوتشر بعد التعادل 1-1 في مباراة إياب دور ربع النهائي على إستاد القاهرة.

 

الزمالك استفاد من فوزه ذهابا بهدفين لهدف ليحسم تأهله للمربع الذهبي بنتيجة 3-2 في مجموع اللقاءين.

وضرب نادي الزمالك موعدا في نصف نهائي الكونفدرالية مع فريق دريمز الغاني.

وفي السطور التالية نعرض مشوار الزمالك في الكونفدرالية بعد التأهل لنصف النهائي.

 

مشوار الزمالك في الكونفدرالية 

بدأ نادي الزمالك مشواره في الكونفدرالية من دور الـ32، حيث خسر في الذهاب أمام أرتا سولار بثنائية نظيفة قبل أن يقوم الأبيض بريمونتادا مثيرة ويحقق الفوز في الإياب بنتيجة 4 / 1، ليصعد لدور المجموعات.

وفي  دور المجموعات  فاز الزمالك على أبو سليم بهدف دون رد في الجولة الأولى، قبل أن يضرب سوار الغيني برباعية نظيفة في الجولة الثانية، ثم فاز على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل أنجولا سلبيًا في الجولة الرابعة ثم فاز على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة احتسب كاف نقاط المباراة لصالح الزمالك بعد تخلف فريق سوار الغيني عن الحضور إلى مصر وخوض المباراة.

وفي ذهاب دور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية استطاع الزمالك الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف.

وفي مباراة إياب دور ربع النهائي تعادل الزمالك مع فيوتشر بنتيجة 1-1، ليصعد الأبيض لنصف النهائي مستفيدا بالفوز ذهابا 2-1.

ومن ناحيته كشف محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف أحمد فتوح من المشاركة في لقاء دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

 

وقال أسامة لـ مصر بوست: “أحمد فتوح بنسبة كبيرة سيكون جاهزا لمباراة دريمز الغاني خاصة أن إصابته لن تمنعه من المشاركة في لقاء بطل غانا.

كشف محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف مصابي الفريق قبل لقاء دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال أسامة لـ مصر بوست: “زيزو سيخضع للفحص الطبي اليوم ولكن هناك صعوبة للحاقه بمباراة دريمز الغاني لإصابته في الكاحل”.

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف محمد صبحي حارس مرمي من اللحاق بمباراة دريمز الغاني. 

وقال المصدر: من الصعب أن يلحق محمد صبحي بمباراة الفريق القادمة أمام دريمز الغاني لاستمرار إصابته وتأهيلية.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية. 

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع دريمز الغاني  الأحد المقبل الموافق يوم 21   من  شهر أبريل الجاري في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة 

ومن المنتظر أن تنقل قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المباراة بين الزمالك ودريمز الغاني. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق