«أكبر قلعة رياضية في مصر».. التموين تفجر مفاجأة بشأن شعار الزمالك الجديد (تفاصيل)

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 04:15 مساءً

العقارية

كشفت وزارة التموين تفاصيل جديدة عن شعار الزمالك الجديد «أكبر قلعة رياضية في مصر»ن الذي روج له النادي خلال الأيام الماضية.

قال مصدر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن نادي الزمالك لم يقدم طلبا للحصول على علامة تجارية باسم أكبر قلعة رياضية في مصر.

مصدر بالتموين: الزمالك لم يتقدم بطلب لتسجيل علامة أكبر قلعة رياضية في مصر

وأوضح المصدر أن الزمالك لم يتقدم بطلب للحصول على العلامة التجارية من وزارة التموين والتجارة الداخلية.

في سياق آخر، استقر نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على طباعة قمصان تحمل شعار أكبر قلعة رياضية في مصر، استعدادًا لخوض مسابقة كأس السوبر المصري في الإمارات.

وقرر نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب طباعة قمصان تحمل شعار أكبر قلعة رياضية في مصر استعدادًا لمسابقة كأس السوبر المصري خلال يومين، وقبل السفر للإمارات في إطار حملة دعم ذلك الشعار، والذي بدأ بوضعه على قناة النادي.

وقال مصدر إن هناك تواصلًا في الوقت الحالي مع الروابط الجماهيرية بالإمارات، من أجل أن يكون هناك شعار خاص بهذا الأمر، وعمل تيفو جماهيري أو بانرات بهذا الشعار، في الوقت الذي علق فيه أحمد سالم المتحدث الرسمي لـ نادي الزمالك، على جملة الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والتي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لـ نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر أمر جماهيري، ولا أعلم لماذا هناك مشاكل، إيه يضايق في كده؟.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق