مفاجأة سارة للطلاب.. إعادة الامتحانات الشهرية أو الأسبوعية للطلاب في هذه الحالة "تفاصيل"

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 06:08 مساءً

إعادة الامتحانات الشهرية

إعادة الامتحانات الشهرية

العقارية

أكد شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تلتزم بتوفير فرص عادلة للطلاب الذين قد يواجهون مشاكل صحية خلال فترة الامتحانات الشهرية أو الأسبوعية، والتي ترتبط بدرجات أعمال السنة.

وأوضح زلطة في تصريحات الصحفية أن الطلاب المرضى سيحصلون على فرصة لإعادة الامتحان، شرط تقديم وثيقة طبية تثبت حالتهم المرضية.

إجراءات إعادة الامتحان

وأشار زلطة إلى أن قبول الأعذار الطبية سيتم فقط في حال وجود مستند رسمي يثبت أن الطالب يعاني من مشكلة صحية تمنعه من حضور الامتحان. تهدف هذه الإجراءات إلى ضمان الشفافية وعدم فقدان الطالب لدرجات أعمال السنة بسبب ظرف صحي خارج عن إرادته.

امتحانات شهر أكتوبر

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد امتحانات شهر أكتوبر لطلاب النقل من الصف الثالث الابتدائي حتى الثاني الثانوي، حيث ستُعقد نهاية الشهر الجاري على مستوى الإدارات التعليمية. وتعمل المديريات على تنظيم الجداول الامتحانية لضمان سير العملية التعليمية بانسيابية ووفقاً للخطة الزمنية. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق