المجلس الأعلى للجمعيات العلمية في العراق يعقد اجتماعه السنوي الأول لسنة ٢٠٢٤

وكالة الصحافة المستقلة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المستقلة/-ناقش المجلس الأعلى للجمعيات العلمية في العراق، في اجتماعه السنوي الأول لسنة ٢٠٢٤، المشاريع المستقبلية التي يعمل عليها عبر تفعيل عمل الجمعيات العلمية المنتمية اليه.

وعقد المجلس اجتماعه في بغداد، في مقر الجمعية العراقية للعلوم الاحصائية، برئاسة الدكتور حيدر عبد ضهد رئيس المجلس، والدكتور محمد جبار الگريزي الأمين المالي للمجلس، والدكتور حيدر عبدالرزاق أمين سر المجلس، ورؤساء الجمعيات العلمية، وممثلين الوزارات المنضوية في المجلس، و الاستاذ حيدر جمعة مسؤول شعبة الجمعيات العلمية.

وبحث الاجتماع؛ الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، بما في ذلك التصويت على تأسيس بعض الجمعيات العلمية، وخدمة المجتمع ومؤسسات الدولة، والدور الاستشاري للجمعيات في الوزارات، وتشكيل اللجان المختصة، واقامة المؤتمرات الدولية، فضلاً عن آلية العمل، والمشاريع المستقبلية التي سيعمل عليها المجلس.

يذكر أن المجلس الأعلى للجمعيات العلمية يعمل وفق قانون الجمعيات العلمية رقم 55 لسنة 1981 المعدل، الذي يهدف إلى تنظيم شؤون الجمعيات؛ وتوفير مستلزمات عملها، ودعمها، وتنسيق نشاطاتها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق